رئيس التحرير: عادل صبري 10:51 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

جوارديولا يسعى لكسر العقدة أمام تشيلسي

جوارديولا يسعى لكسر العقدة أمام تشيلسي

تحقيقات وحوارات

الإسباني بيب جوارديولا - ارشيفية

جوارديولا يسعى لكسر العقدة أمام تشيلسي

سيد نبوي 30 سبتمبر 2017 10:00

يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي، حامل لقب البريميرليج، نظيره مانشستر سيتي مساء اليوم السبت، في قمة منافسات الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي.

 

ويحتل البلوز المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

ويأمل تشيلسي تحقيق الانتصار خلال هذه المواجهة من أجل المنافسة على صدارة الترتيب، فيما يسعى السيتيزنز من أجل مواصلة الانتصارات والحفاظ على مركزه.

 

وتقابل الفريقان في 136 مباراة في البريميرليج، حيث حقق السيتيزنز الانتصار في 42 مباراة، مقابل 56 انتصار للبلوز، وتعادلا في 38 مباراة، وسجل السماوي 173 هدفًا فيما سجل النادي اللندني 196 هدفًا.

ويرصد "ستاد مصر العربية" لقرائه، خلال التقرير التالي 3 دوافع لجوارديولا وفريقه لتحقيق الانتصار في المباراة.

 

عقدة تشيلسي

 

يسعى الإسباني بيب جوارديولا من أجل تحقيق الانتصار على تشيلسي لأول مرة في تاريخه التدريبي، حيث واجه جوارديولا البلوز من قبل في 7 مباريات كمدرب ولم يُحقق أي انتصار مع الفريق.

 

وتلقى جوارديولا أمام البلوز 3 هزائم وسقط في فخ التعادل في 4 مناسبات، ويسعى من أجل فوزه الأول مساء اليوم لكسر هذه العقدة.

 

وتوج جوارديولا على حساب البلوز ببطولة كأس السوبر الأوروبي موسم 2013-2014 بركلات الترجيح حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (2-2).

 

الانتصار الأول على كونتي

 

يأمل بيب جوارديولا في الرد على الإيطالي أنطونيو كونتي، خلال مواجهة اليوم، حيث فشل الإسباني في تحقيق الانتصار على كونتي خلال مواجهاتهما.

 

والتقى الثنائي في مواجهتين فقط، وكانت الغلبة للإيطالي، والذي انتصر في لقائي الموسم الماضي ذهابًا وإيابًا، حيث حقق البلوز الفوز بنتائج (3-1)، و(2-1) على الترتيب.

 

الانفراد بالصدارة

 

يسعى مانشستر سيتي، من أجل مواصلة انطلاقته الجيدة هذا الموسم، حيث حقق الفريق الانتصار في 5 مباريات وتعادل في لقاء وحيد، ويتربع على صدارة جدول الترتيب وبفارق الأهداف عن ملاحقه مانشستر يونايتد.

 

ورغم صعوبة مواجهة حامل اللقب، إلا أن جوارديولا ولاعبيه حاليًا في ظروف مثالية من أجل تحقيق الانتصار، ومواصلة الانفراد بالصدارة.


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان