رئيس التحرير: عادل صبري 07:55 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

جوارديولا ينتقد طريقة لعب مورينيو

جوارديولا ينتقد طريقة لعب مورينيو

تحقيقات وحوارات

جوارديولا يحاور مورينيو في أحد اللقاءات التي تواجهوا فيها

جوارديولا: لدي الكثير من الإحترام لجيراني.. ولكن!

جوارديولا ينتقد طريقة لعب مورينيو

محمد علاء 29 سبتمبر 2017 17:03

تحدث المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بشيءٍ من النقد عن طريقة أداء ولعب نظيره بنادي مانشستر يونايتد البرتغالي، جوزيه مورينيو، وذلك في أحد أحاديثه الصحفية قبل إنطلاق الجولة القادمة من البرمييرليج.

 

يملك ممثلي مدينة مانشستر نفس الأرقام الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الأن، كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يملكان العلامة الكاملة من النقاط وبعدد أهداف كبير ومتقارب بين كل منهم، مما جعل كل الإقتراحات تشير إلى أن لقب الدوري لن يخرج من المدينة المذكورة.

 

وفي حواره مع قناة البي بي سي حول طريقة اللعب الإنجليزية التي تعتمد على الكرات الثانية والكرات الطولية التي تمييز المنتخب الإنجليزي منذ سنوات عدة، وأكد أنه لا يرى أن الكرات الطولية باتت هي المميزة للكرة في إنجلترا بعد.

 

حيث أوضح: "أن أرى توتنهام، أن أرى كذلك تشيلسي، إنها فرق ترغب في لعب كرة القدم، فرق تحب لعب كرة القدم، إنهم يبنون اللعب بطرق سليمة".

 

وأردف: "على سبيل المثال في المنتخب الإنجليزي، يمكنك أن ترى إيريك داير، دايلي آلي، ماركوس راشفورد، والكر، جون ستونز، لالانا وغيرهم من اللاعبين، كل هؤلاء يملكون الجودة للعب كرة قدم حقيقية.

 

"لكن على الجانب الأخر، مانشستر يونايتد فقط هم من لازالوا يعتمدون على الكرات الطولية والكرات الثانية لكل من بوجبا وفيلايني".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان