رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

قبل انتخابات الزمالك.. 3 عقبات أمام مجلس منصور

قبل انتخابات الزمالك.. 3 عقبات أمام مجلس منصور

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

قبل انتخابات الزمالك.. 3 عقبات أمام مجلس منصور

محمود فؤاد 26 سبتمبر 2017 14:01

يواجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور خلال الفترة الحالية، العديد من الأزمات، والتى تعوق مسيرة المجلس الناجحة في بعض المجالات، الأمر الذي أصاب رئيس النادي ومجلسه بحالة من الإحباط، وتعمل الإدارة جاهدة على إنهاء تلك الأزمات، خاصة قبل إجراء الانتخابات المقبلة.

 

"ستاد مصر العربية" يرصد في التقرير التالى، أبرز الأزمات التى تهز أركان القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

 

** الحجز على الأرصدة

 

يواجه مجلس إدارة نادى الزمالك حاليًا أزمة كبيرة فى الناحية المادية، بسبب الحجز على أرصدة النادى من قبل ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، ترتب عليها حيث فشل مسئولو النادي الأبيض حتى الآن في حل أزمة المستحقات المتأخرة للبرازيلي ريكاردو، واللاعب الغاني جونيور أجوجو.

 

وفيما يتعلق بأزمة الغاني أجوجو، حاولت إدارة النادي أكثر من مرة إرسال مستحقاته المتأخرة، وبعد إنهاء الإجراءات يفاجئ المجلس أثناء تحويل الأموال بالحجز عليها.

 

يذكر أن آخر دفعة تم وضعها من مستحقات أجوجو 43 ألف يورو، ولكن تم الحجز على الأموال ولا تزال الأموال معلقة حتى الآن.

 

** عقد الرعاية

 

تشهد الساعات الحالية وجود أزمة بين مسئولي النادي وبين الشركة الراعية للنادى "بريزنتيشن" حيث يرغب مسئولو نادي الزمالك فى التمسك بالقيمة المالية التي طلبها نظير حق رعاية النادي خلال الفترة المقبلة، وأن عقد الرعاية الجديد لنادي الزمالك سوف يصل إلى 100 مليون جنيه حسب ما يتمسك به مرتضى منصور وهو ما تراه الشركة الراعية مبلغًا كبيرًا.

 

وجاءت قيمة رعاية الزمالك في العقد الساري 60 مليون جنيه، ويرغب المجلس الأبيض في زيادته إلى 100 مليون جنيه، بعدما رفع قيمته من 40 إلى 60 مليونا.

 

** التجديد لرباعى الفريق

 

يسعى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة إلى حسم ملف التجديد لرباعى الفريق علي جبر وطارق حامد وأحمد توفيق وأحمد الشناوي خلال الفترة الحالية.

 

ويرغب عضو المجلس إلى النجاح فى هذا الملف وإنهاؤه ليكون ورقة انتخابية، خاصة أن الرباعى من الأعمدة الرئيسية للفريق، ويحاول منصور بشتى الطرق إلى إقناع الرباعى بالتجديد مهما كلفه الأمر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان