رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

خالد جلال: راضٍ عن تجربتي مع الزمالك.. ولن أعمل مدير كرة مرة أخرى

خالد جلال: راضٍ عن تجربتي مع الزمالك.. ولن أعمل مدير كرة مرة أخرى

تحقيقات وحوارات

خالد جلال مدير الكرة السابق بنادي الزمالك

في تصريحات لـ"مصر العربية"

خالد جلال: راضٍ عن تجربتي مع الزمالك.. ولن أعمل مدير كرة مرة أخرى

محمود فؤاد 25 سبتمبر 2017 14:45

خالد جلال، مدير الكرة الأسبق بنادي الزمالك، واحد من المديرين الفنين المجتهدين والذي أحدث طفرة مع منتخب السويس منذ أن تولى تدريبه.

 

ترك "جلال" منتخب السويس، وجاء إلى نادي الزمالك كمدرب فى الجهاز الفنى، بسبب عشقه للقلعة البيضاء، وبمجرد أن عُرض عليه منصب مدير الكرة، لم يتردد لحظة، على الرغم من أنه لم يتقلد هذا المنصب من قبل.

 

وأكد  جلال على أنه قادر على تحمل المهمة، وهو ما نجح فيه بنسبة كبيرة فى الفترة التى تواجد فيها داخل جدران القلعة البيضاء، ولكنه سرعان ما رحل من منصبه بحثًا عن عرض تدريبى جديد.

 

 خالد جلال تحدث لـ"مصر العربية" عن أسباب رحيله عن الزمالك ورأيه فى الصفقات الجديدة، وأزمة حسام حسن الأخيرة، وأمور أخرى كثيرة.

 

** حقيقة الندم

 

فى البداية أكد خالد جلال على أن تواجده داخل نادى الزمالك كان برغبة منه، ولم يجبره أحد على قبول المنصب، لأنه من أبناء النادى ولن يستطيع رفض النداء فى أى وقت مهما كانت الصعوبات،

 

وأشار  إلى أنه راض عن التجربة التى خاضها كمدير للكرة داخل بيته، ولم يندم ولو للحظة مؤكدًا على استفادته من التجربة، وأن الزمالك أضاف لاسمه الكثير، متمنيًا التوفيق للنادى في الفترة المقبلة.

 

** قطاع الناشئين

 

كشف مدير الكرة السابق بالزمالك، عن أنه اعتذر عن عدم رئاسة قطاع الناشئين، بسبب رغبته في العودة للعمل كمدير فني مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه يبحث عن عرض من أحد أندية الدوري في الفترة المقبلة، وإن لم يحدث ستكون وجهته إلى الخارج وتولي تدريب أحد أندية الدرجة الثانية.

 

** الصفقات الجديدة

 

وأضاف جلال إلى أن الزمالك ضم أكثر من لاعب مميز خلال فترة الانتقالات الأخيرة، مشيرا إلى أن الصفقات الجديدة ستثبت أنها جديرة بارتداء القميص الأبيض.

 

وقال جلال إن عودة حازم إمام للفريق مرة أخرى كانت هامة للغاية، لما يقدمه داخل الملعب،  مثنيًا على الوافد الجديد محمد أشرف "روقة" وأنه إضافة قوية في خط وسط الزمالك، كما أشاد باللاعب أحمد داودا، إلا أنه حتى الآن لم يظهر بنفس أدائه المعتاد.

 

وأثنى جلال على الثنائي عبد الله جمعة وأحمد مدبولي مشيرًا إلى أنهم صنعوا فارقا كبيرا في صفوف نادي الزمالك.

 

** إصابة الحاوى

 

ونفى خالد جلال معاناة أيمن حفني لاعب الفري من إصابة مزمنة بسبب غيابه عن المباريات في الفترة الأخيرة، مشددا على أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة مزمنة، وأن كل ما في الأمر أنه كان يتعجل في عودته إلى الملاعب، بسبب الضغوط الجماهيرية.

 

** رحيل النجوم

 

وأكد مديرة الكرة السابق، أن رحيل الثلاثي محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم كهربا عن القلعة البيضاء كان لأسباب مختلفة.

 

وتابع: "شيكابالا كان من الأفضل أن يخرج إعارة لمدة عام نظرًا لأن عقده مع الزمالك كان دون مقابل بسبب أزمة مستحقات ناديه البرتغالي سبورتنج لشبونة،

 

أما بالنسبة للاعب مصطفى فتحي فكان مصممًا على خوض تجربة الاحتراف، وفيما يخص اللاعب محمود كهربا، أكد جلال أن النادي استفاد من ورائه ماديا بشكل كبير.

 

** أزمة حسام حسن

 

وعن رأيه فى الأزمة التى أثيرت مؤخرًا بين حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، ونادى الزمالك قال: "لم أكن أتمنى أن تحدث تلك الواقعة.. حسام حسن أخطأ عندما أغفل مواقف جماهير الزمالك معه وأنه كان مطلبا جماهيريا للنادي، في الفترة الأخيرة".

 

** تدخل مرتضى منصور

 

أشار جلال في ختام تصريحاته إلى أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لا يتدخل في التشكيل كما يتردد فى العديد من وسائل الإعلام، لكنه يستدعي المدير الفني لسؤاله عن سبب غياب لاعب معين وسبب تراجع النتائج دون أن يتدخل فى الأمور الفنية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان