رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

التاريخ يقف أمام ريال مدريد في «سيجنال إيدونا بارك»

التاريخ يقف أمام ريال مدريد في «سيجنال إيدونا بارك»

تحقيقات وحوارات

مباراه سابقة بين ريال مدريد ودورتموند

التاريخ يقف أمام ريال مدريد في «سيجنال إيدونا بارك»

سيد نبوي 25 سبتمبر 2017 14:20

يستضيف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ريال مدريد حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، بالجولة الثانية من دور المجموعات، في معقله "سيجنال إيدونا بارك"، غدًا الثلاثاء.

 

ولم يحقق ريال مدريد طوال تاريخه أي انتصار على هذا الملعب، رغم خوضه 6 مباريات أمام أسود الفيستيفال، حيث خسر 3 مباريات وتعادل في مثلهم.

 

وحقق الميرنجي الانتصار بالجولة الأولى من دور المجموعات هذا الموسم على ملعبه "سانتياجو برنابيو" الانتصار بثلاثية دون رد على أبويل نيقوسيا القبرصي.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" لقرائه، تاريخ مواجهات ريال مدريد وبورسيا دورتموند في معقل الأخير، خلال التقرير التالي.

 

البداية في عام 1998 بالدور نصف النهائي من البطولة، وحسم التعادل السلبي لقاء الذهاب في ألمانيا، ولكن الميرنجي حقق الانتصار في الإياب بثنائية ليتأهل للدور النهائي.

 

اللقاء الثاني بدور المجموعات موسم 2002-2003، وحسم التعادل الإيجابي (1-1) المواجهة في ألمانيا، وانتصر الميرنجي في الإياب هدفين لهدف.

 

وفي موسم 2012-2013 خاض الميرنجي مواجهتين على "سيجنال إيدونا بارك" الأولى في دور المجموعات، وخسر الفريق الإسباني بنتيجة (1-2)، والمواجهة الثانية كانت الدور نصف النهائي وخسرها أيضًا الإسبان بنتيجة (1-4).

 

المواجهة الخامسة كانت بدور ربع نهائي موسم 2014 وخسر الميرنجي بهدفين دون رد، وتأهل لنصف نهائي اعتمادا على الانتصار في الذهاب على أرضه بثلاثية نظيفة.

 

المواجهة السادسة كانت بدور المجموعات الموسم الماضي، حيث تعادل الميرنجي بنتيجة (2-2) في ألمانيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان