رئيس التحرير: عادل صبري 09:53 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الزمالك «الريمونتادا» يهزم المصرى في الدوري

الزمالك «الريمونتادا» يهزم المصرى في الدوري

تحقيقات وحوارات

الزمالك والمصري في الدوري

الزمالك «الريمونتادا» يهزم المصرى في الدوري

متابعات 22 سبتمبر 2017 22:51

حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على نظيره المصرى 2-1 فى المباراة التى جرت بينهما الجمعة باستاد برج العرب، فى الأسبوع الثالث من عمر الدوري المصري، سجل هدفىّ الزمالك محمد أشرف "روقة" وعبد الله جمعة، فيما جاء هدف المصرى عن طريق إسلام أبو سليمة.

 

 

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد المصرى عند 6 نقاط.

 

شهدت بداية المباراة حماسا شديدا من الفريقين بحثا عن تسجيل هدف مبكر، واشتعلت المباراة بعد هدف المصرى، وكثف لاعبو المصرى من هجماتهم على مرمى أحمد الشناوى مستغلين الثغرات فى دفاع الأبيض، وشهدت الدقيقة 30 مناوشات ومشادات بين اللاعبين والجهاز الفنى للفريقين بعد اشتباك الشناوى باللاعب عبد اللطيف جريندو لاعب المصرى، لكن تم احتواء الموقف سريعا.

 

ومع بداية الشوط الثانى، ينشط لاعبو الزمالك لتعويض الهدف وينجح محمد أشرف روقة فى إدراك التعادل فى الدقيقة 52 من تسديدة صاروخية سكنت مرمى محمود السيد، وأعقب الهدف مباشرة التغيير الأول للزمالك بنزول باسم مرسى بدلا من كاسونجو كابونجو.

 

وفى الدقيقة 59 كاد عبد الله جمعة يسجل الهدف الثانى للأبيض من تسديدة صاروخية أنقذها محمود السيد بأطراف أصابعه خارج الملعب، قبل أن يسجل أحمد مدبولى الهدف الثانى للأبيض فى الدقيقة 68 من تسديدة خادعة سكنت مرمى المصرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان