رئيس التحرير: عادل صبري 12:00 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

قرار صادم من «كوبر» لمنتخب مصر قبل مباراة الكونغو

قرار صادم من «كوبر» لمنتخب مصر قبل مباراة الكونغو

تحقيقات وحوارات

الأرجنتيني هيكتوبر كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

قرار صادم من «كوبر» لمنتخب مصر قبل مباراة الكونغو

متابعات 22 سبتمبر 2017 19:13

رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب الفني للمنتخب المصري الأول ، تولي القيادة الفنية لمنتخب المحليين في بطولة الأمم الأفريقية لعام 2018 ، بعد أن اقترح عليه الاتحاد المصري لكرة القدم ، تولي القيادة الفنية خلال البطولة.

 

واعتذر المدرب المصري حمادة صدقي عن تولي القيادة الفنية لمنتخب المحليين في بطولة الأمم الأفريقيه لعام 2018 ، دون أن يعلن عن سبب رفضه لذلك.

 

كان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة ، قرر تأسيس منتخب المحليين في الشهور الماضية ، وضموا فيه لاعبي الدوري المصري الممتاز ، الذين لا يدخلون قائمة المنتخب المصري الأول .

 

وجاء رفض هيكتور كوبر التولي القيادة الفنية لمنتخب المحليين، نظرا لتركيزه مع لاعبي المنتخب المصري الأول حاليا ، لتخطي عقبة الكونغو وغانا، والصعود إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

 

وفاز المنتخب المصري على منتخب الأوغندي بهدف نظيف أحرزه محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في المواجهة الذي جمعت بين الطرفين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في أطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة مونديال روسيا 2018 .

 

وارتفع رصيد المنتخب المصري إلى 9 نقاط بعد الفوز على منتخب أوغندا ، في صدارة المجموعة الخامسة ، يليه في المركز الثاني منتخب أوغندا برصيد 7 نقاط .

 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري سيواجه منتخب الكونغو في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة مونديال روسيا 2018 ، يوم 8 أكتوبر المقبل، في المواجهة الذي ستحدد هل المنتخب سيصعد إلي مونديال روسيا 2018 أم لا .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان