رئيس التحرير: عادل صبري 09:29 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

قبل السفر لتونس.. جماهير الأهلي تقدم «ملحمة» لمساندة اللاعبين

قبل السفر لتونس.. جماهير الأهلي تقدم «ملحمة» لمساندة اللاعبين

تحقيقات وحوارات

شريف إكرامي

ودعم خاص لإكرامي

قبل السفر لتونس.. جماهير الأهلي تقدم «ملحمة» لمساندة اللاعبين

متابعات 20 سبتمبر 2017 20:42

قدمت جماهير الأهلي، ملحمة، في حب ناديها، بمساندتها للاعبين خلال المران الأخير للفريق، الأربعاء، قبل السفر لتونس لملاقاة الترجي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وخلال المران، توجه شريف إكرامي حارس مرمى الفريق بالتحية لـ مشجع من ضمن ذوي الإحتياجات الخاصة الذي كان متواجدا في ملعب مختار التتش اليوم، في لافتة رائعة من حارس الأهلي تجاه المشجع الأهلاوي ، الذي يحضر جميع مباريات الأهلي في مصر .

 

وهتفت جماهير الأهلي لـ شريف إكرامي عقب نزوله إلى أرض ملعب مختار التتش ، قائلين : ” تعالي يا شريف ” ، و ” معلش معلش .. إلعب مايهمكش ” ، ليستجيب لهم وتوجه إليهم ووجه لهم التحية والشكر ، برغم خطأه في مباراه الترجي التونسي .

 

كان شريف إكرامي أخطأ في مباراه الترجي التونسي ، بعد ما سدد غيلان الشعلالي لاعب الترجي التونسي الكرة من ضربة حرة ، ليتصدي لها حارس الأهلي، ثم وقعت من إيده بشكل غريب ، وسكنت شباكه ، ليتعادل الأهلي مع الترجي التونسي في برج العرب بالإسكندرية ، بهدفين لكل فريق، مما صعب من مهمة الأحمر في مباراة الإياب.

 

كان الأهلي وافق على حضور جماهير القلعة الحمراء بملعب مختار التتش الأربعاء ، لمساندة اللاعبين وتوجيه الدعم إليهم حتى يكونوا عاملا إيجابيا ومؤثرا للاعبي الفريق للفوز على الترجي التونسي برادس.

 

ويلعب الأهلي مع الترجي التونسي يوم السبت المقبل الموافق 23 من شهر سبتمبر ، على ملعب رادس بتونس ، في إياب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، في تمام الثامنه مساء يوم السبت المقبل .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان