رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عقود الكبار قتبلة موقوتة في الزمالك

عقود الكبار قتبلة موقوتة في الزمالك

تحقيقات وحوارات

الزمالك يحاول إقناع طارق حامد بالتجديد

عقود الكبار قتبلة موقوتة في الزمالك

شروط أحمد توفيق.. وأزمة الشناوي.. وصراحة طارق حامد.. وإغراء علي جبر

محمود فؤاد 19 سبتمبر 2017 18:40

يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بشتى الطرق إلى توفير الاستقرار للفريق من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد بعد سنوات عجاف، إلا أن ملف التجديد لرباعي الفريق أحمد الشناوى وأحمد توفيق وعلي جبر وطارق حامد أصبح هو الأزمة الحالية.

 

ويرغب مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء ونجله أحمد مرتصى عضو المجلس والمشرف العام على فريق الكرة في إنهاء هذا الملف كاملا، خاصة قبل إجراء الانتخابات، باعتبار أن التجديد لهؤلاء الرباعي ورقة انتخابية كبرى كونهم من الأعمدة الرئيسية للفريق.

 

"ستاد مصر العربية " يرصد كواليس إجراءات مسئولى النادى من أجل إنهاء الأمر برمته وإعلان التجديد للرباعى وطلباتهم قبل التجديد.

 

** شرط أحمد توفيق للتجديد

أحمد توفيق لاعب الوسط والذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم القادم رغم أنه لم يشارك في الموسم الماضي بصورة كبيرة لكن الإدارة رفضت التفريط فيه كونه لاعبا مهما ومن العيار الثقيل وبجانب انهم يخشوا إنتقاله إلى الأهلي حال رحيله عن الفريق.

 

إدارة الزمالك تسعى لحسم الأمر في أسرع وقت والحفاظ على بقاء اللاعب مع القلعة البيضاء خلال الموسم القادم كما أنهم يعلمون بأن اهتمامات اللاعب بالإحتراف الخارجي قائمة وبقوة وهو ما يدفعهم لقطع الطريق مبكرًا والتجديد له والإتفاق على كل الأمور المالية وخاصة أنه اشترط أن يكون من ضمن لاعبى الفئة الأولى ووضع بند يسمح له بالاحتراف فى حالة تلقيه عرضا جيدا.

 

** أزمة أحمد الشناوي

كثف مجلس إدارة نادى الزمالك مفاوضاته مع أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق لإقناعه بتجديد عقده لعدة مواسم مقبلة الا أن اللاعب رفض وضع شرط جزائى في عقده بقيمة 5 ملايين دولار حال رغبته في خوض تجربة الاحتراف وطلب الحارس الاكتفاء بـ2 مليون دولار فقط.

 

** صراحة طارق حامد

أبدى طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على تجديد تعاقده خلال الجلسة التى جمعته بأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى و المشرف على فريق الكرة، ورفض الحديث عن الراتب السنوى تاركاً الأمر للمجلس ولكنه فى نفس الوقت طلب تقديره ماديا وخاصة أنه لم يطلب ذلك منذ أن تعاقد معه النادى قادما من صفوف فريق سموحة السكندرى وأنه رفض أيضا وضع أي شرط جزائى فى عقده.

 

** إغراء علي جبر

رحب علي جبر مدافع القلعة البيضاء بالتجديد لناديه فى أى وقت حيث ينتهى عقده بنهاية الموسم المقبل وذلك خلال جلسته مع أحمد مرتضى عضو المجلس حيث تم اغراءه من أجل التجديد وإبلاغه بأنه سيتم وضعه ضمن لاعبى الفئة الأولى فى التعاقدات التى تفوق رواتبها السنوية الـ2 مليون جنيه، والتى تصل عقود البعض إلى أربعة ملايين فى الموسم الواحد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان