رئيس التحرير: عادل صبري 10:43 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

خالد قمر: دكة الاحتياطي لا تشغلني.. ونيبوشا مدرب كبير

في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"..

خالد قمر: دكة الاحتياطي لا تشغلني.. ونيبوشا مدرب كبير

محمود فؤاد 19 سبتمبر 2017 15:36

 

الزمالك لا يخشى أي منافس.. ولن نتنازل عن الفوز بالبطولات

 

لا أحد يُنكر أن خالد قمر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مهاجم قوى ومن العيار الثقيل، خاصة وأنه يمتلك قدرات فنية وبدنية هائلة تؤهله لأن يكون المهاجم الأساسي لنادي الزمالك.

 

وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أصر على عودة قمر إلى صفوف الفريق من جديد بعد انتهاء إعارته مع صفوف فريق الاتحاد السكندرى، لثقته في قدرات اللاعب وقدرته على العودة لمستواه، فضلا عن تضحيته بالكثير من أجل العودة.

 

"ستاد مصر العربية" أجرى مقابلة مع مهاجم نادي الزمالك خالد قمر، كشف خلالها موقفه من الجلوس على دكة الاحتياطى ورأيه فى الصربى نيبوشا المدير الفنى الجديد للفريق، وطموحاته مع الفريق الفترة المقبلة ورأيه فى المواجهة المرتقبة مع النادي المصرى البورسعيدي الجمعة المقبلة.

 

** دكة الاحتياطى

 

أكد خالد قمر مهاجم فريق الزمالك، أنه حينما عاد للزمالك من جديد، كان سعيدا للغاية ويأمل بالفعل فى المشاركة أساسيا فى كل المباريات، موضحا فى الوقت نفسه أنه لا يمانع في الجلوس على دكة بدلاء الفريق في أى مباراة ، وأنه تحت أمر الجهاز الفني، من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات حفاظًا على ثقة الفريق.

 

** رأيه فى نيبوشا

 

كشف خالد قمر، عن علاقته بالصربى نيبوشا المدير الفنى الجديد للفريق مشددًا على أنه مدرب جيد ويمتلك خبرات كبيرةرغم صغر سنه، بجانب أنه عادل بين اللاعبين ويظهر ذلك فى التدريبات والمباريات،

 

وأشار قمر إلى أنه على المستوى الشخصى يستفاد منه يومًا بعد الآخر من خلال خبرته فى التدريبات وتعلم بعض الجمل الفنية، مضيفا أنه يرى أنه رجل المرحلة الحالية وقادر على العبور بالفريق إلى بر الأمان وحصد البطولات من جديد.

 

** طموحاته مع الفريق

 

أوضح خالد قمر أنه عاد إلى بيته من جديد وبداخله طموحات كبيرة لا حدود  خلال الفترة المقبلة مؤكدا على أنه يسعى إلى النجاح وحصد البطولات من جديد

 

وأضاف قمر أن الفريق يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، هم الأفضل فى مصر، مشيدا بقدرتهم على تحقيق الفوز بكل البطولات،

 

وأثنى قمر على الروح الموجودة بين هناصر الفريق والجهاز الفني، والتي لم تكن موجودة من قبل -بحسب قمر - مشيرا إلى أن عوامل النجاح متوفرة ولا ينقص الفريق إلا التوفيق وحصد البطولات.

 

** مواجهة المصرى

 

قال مهاجم الزمالك إن مباراة فريقة أمام النادي المصري يوم الجمعة المقبلة مهمة مثل أي لقاء يلعبه الزمالك، وأن الفريق يبحث عن الثلاث نقاط، خاصة أن المواجهة ستكون أمام فريق محترم، مشددا على استعداد الفريق  لها جيدا من خلال التدريبات كما تمنى المشاركة أساسيا ليثبت أنه مهاجم مميز وعلى قدر المسئولية.

 

** العلاقة مع المهاجمين

 

أوضح قمر أن علاقته بلاعبى خط الهجوم جيدة وعلى مايرام وتربطه بهم جميعا علاقات وطيدة ولا توجد "نفسنة" بينهم كما يردد البعض، ولكن توجد منافسة شريفة، تصب في النهاية لمصلحة الفريق وهذا هو الأهم، مضيفًا أن كل لاعب يسعى إلى إثبات ذاته للمشاركة أساسيا وهذا حق مشروع للجميع والمدير الفنى للفريق الصربى نيبوشا هو صاحب القرار في النهاية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان