رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

صراع «الكالتشيو».. نابولي ويوفينتوس والإنتر يبحثون عن خامس انتصار

صراع «الكالتشيو».. نابولي ويوفينتوس والإنتر يبحثون عن خامس انتصار

تحقيقات وحوارات

الدوري الإيطالي

صراع «الكالتشيو».. نابولي ويوفينتوس والإنتر يبحثون عن خامس انتصار

متابعات 18 سبتمبر 2017 13:11

تنطلق غدًا الثلاثاء منافسات الجولة الخامسة للدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو) بإقامة مباريات مثيرة حيث اشتعل الصراع على القمة بين الثلاثي نابولي ويوفينتوس وانتر ميلان.

وستكون أولى مباريات الجولة، عندما يحل انتر ميلان الذي يمتلك في رصيده 12 نقطة ضيفًا على بولونيا صاحب المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط في لقاء يسعى من خلاله كلا الفريقين لانتزاع النقاط الثلاثة.

ويحاول الانتر لتحقيق الانتصار الخامس على التوالي بعد الفارق الكبير في مستواه بين الموسم الحالي والماضي ودخل دائرة المرشحين للمنافسة على لقب هذا الموسم.

أما بولونيا فإنه يحاول بشتى الطرق تحقيق انتصاره الثاني في الموسم الحالي للمسابقة، وكذلك أول انتصار له على الانتر بعد غياب 4 أعوام وتحديدًا منذ عام 2013 عندما فاز وقتها بهدف نظيف.

وفي مباراة ثانية، يستضيف يوفينتوس الذي يمتلك في رصيده 12 نقطة نظيره فيورنتينا صاحب المركز الثامن برصيد 6 نقاط في مباراة لن أهمية عن سابقتها لذا فإن المباراة لن تكون سهلة من الجانبين.

ويعول أليغري المدير الفني ليوفينتوس على الثنائي الأرجنتيني غونزالو هيغواين وباولو ديبالا وغيرهما من الأوراق الرابحة في صفوف الفريق الكروي.

وفي مباراة ثالثة، يصطدم نابولي المتصدر برصيد 12 نقطة بنظيره لاتسيو صاحب المركز الرابع برصيد 10 نقاط في لقاء سيكون حماسي ومثير من الجانبين في ظل تقارب النقاط بينهما.

ويخوض روما صاحب المركز التاسع برصيد 6 نقاط مواجهة أشبه بالنزهة عندما يحل ضيفًا على بينفينتو متذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط.ويستضيف اي سي ميلان صاحب المركز الخامس برصيد 9 نقاط نظيره سبال صاحب المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

أما بقية مباريات الجولة فهي أتلانتا مع كروتوني، وأودينيزي مع تورينيو، وهيلاس فيرونا مع سامبدوريا، وكالياري مع ساسولو، وجنوى مع كييفو فيرونا. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان