رئيس التحرير: عادل صبري 12:06 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الزمالك في مواجهة قوية أمام الإنتاج الحربي مساء اليوم

الزمالك في مواجهة قوية أمام الإنتاج الحربي مساء اليوم

إسلام فتح الله 09 سبتمبر 2017 13:01

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مواجهة قوية ومن العيار الثقيل عندما يلتقي الإنتاج الحربي، المقرر لها مساء اليوم السبت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

 

"ستاد مصر العربية" يرصد كواليس الزمالك قبل المباراة، والأهداف التي يسعى الصربي نيبوشا المدير الفني الجديد للفريق إلي تحقيقها خلال مباراة الغد.

 

أول مواجهة

 

يسعى الفريق الأبيض تحت قيادة الصربي نيبوشا المدير الفني الجديد للفريق إلى تحقيق الفوز في أول مواجهة رسمية له، وبجانب أن يظهر الفريق بأداء مختلف وجيد لتكون رسالة إلى باقي فرق الدوري بأن الزمالك أصبح مختلفا.

 

رغبة نيبوشا

 

في الوقت الذي يحاول فيه نيبوشا إظهار كل قدراته الفنية، حتى يعلم الجميع أن بصماته ظهرت سريعا وأنه مدرب قادر على العودة بالفريق إلى منصات التتويج وإعادة لقب الدوري من جديد.

 

قرار المدير الفني

 

وانتظم الفريق فى معسكر مغلق الأمس، بعدما رفض نيبوشا الدخول فى معسكر مغلق لأكثر من 24 ساعة، لعدم تعرض اللاعبين للإرهاق و الملل، لذلك فضل معسكر اليوم الواحد فى أولى مباريات الموسم الجديد.

 

غيابات بالجملة

 

وخلت قائمة الزمالك لمباراة الانتاج الحربى من عدد كبير من اللاعبين المميزين مثل أيمن حفنى ومحمد إبراهيم و صلاح عاشور و أشيمبونج وعلى جبر و محمد رمضان ومؤيد العجان و علاء الشبلى السوريين.

 

مطلب المشرف على الكرة

 

طالب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة لاعبي الزمالك والجهاز الفنى بالفوز على الإنتاج الحربي، فى افتتاح الدوري حيث أكد لهم أن الإدارة تدعمهم بقوة وتؤازرهم من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق الانتصارات والبطولات مهما كانت الظروف.

 

سلاح نيبوشا

 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم للزمالك بقيادة نيبوشا المدير الفني للفريق خلال المران الأساسي قبل المباراة، بتصحيح أخطاء اللاعبين أول بأول خلال المران والتركيز على الضربات الثابتة والتسديدات البعيدة.

 

قائمة المباراة

 

ضمت القائمة 18 لاعباً وهم :أحمد الشناوي ومحمود جنش في حراسة المرمى.


خط الدفاع : حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد مجدي وأحمد فتوح.

 

خط الوسط : أحمد توفيق وأحمد داودا ومحمود دونجا وأحمد كابوريا وعبد الله جمعة وأحمد مدبولي ومحمد أشرف.

 

خط الهجوم : محمد الشامي وكاسونجو وباسم مرسي وخالد قمر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان