رئيس التحرير: عادل صبري 12:21 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالأسماء.. الأهلي يعلن قائمته النهائية للموسم الجديد.. و8 لاعبون يشدون الرحال

بالأسماء.. الأهلي يعلن قائمته النهائية للموسم الجديد.. و8 لاعبون يشدون الرحال

إيهاب علي 09 سبتمبر 2017 08:00

أعلن الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، قائمته استعدادًا للموسم الجديد، في مسابقة الدوري الممتاز.


وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:


حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد عادل عبدالمنعم – محمد الشناوي.


خط الدفاع: أحمد فتحي – باسم علي – محمد هاني – علي معلول – صبري رحيل – حسين السيد – محمد نجيب - رامي ربيعة – سعد سمير - أيمن أشرف - عبد الله الشامي.


خط الوسط: حسام عاشور - عمرو السولية – عبد الله السعيد – عمرو بركات – ميدو جابر – وليد سليمان – مؤمن زكريا – أحمد حمودي – صالح جمعة - إسلام محارب - هشام محمد - أحمد الشيخ .


خط الهجوم: جونيور أجايي – مروان محسن - وليد أزارو - عماد متعب.


وقيد النادي الأهلي الرباعي كريم نيدفيد وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وفاكماني ماهلامبي تحت السن.


وشهدت قائمة الأهلي للموس الجديد رحيل 8 لاعبين دفعة واحدة لأسباب مختلفة، نوضحها في التقرير التالي:


مسعد عوض


رفض الجهاز الفني للأهلي بقاء الحارس مسعد عوض ضمن صفوف الفريق في ظل امتلاك 3 حراس على أعلى مستوى وهم شريف إكرامي ومحمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم، فضلا عن ظهور حراس مميزين في قطاع الشباب.


انتقل مسعد عوض إلى نادي سموحة بشكل نهائي ضمن صفقة شراء إسلام محارب الذي ضمه الأهلي مقابل 8 ملايين كاش ولاعبين من الفريق الأحمر.


أحمد حجازي


تخلى الأهلي رغمًا عنه عن المدافع الدولي أحمد حجازي الذي انتقل إلى صفوف ويست بروميتش الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بالرغم من رفض الجهاز الفني للفريق ومعاناة الفريق من نقص شديد في هذا المركز.


حسام غالي


عاد حسام غالي قائد الأهلي إلى النصر السعودي مرة أخري، بعدما تراجع عن تجديد عقده مع القلعة الحمراء، حيث رحل إلى العالمي في صفقة انتقال حر سمحت له بالحصول على راتب سنوي مغري للغاية وصل إلى 16 مليون جنية.


تمسك غالي بالاستمرار في الملاعب عبر بوابة النصر السعودي الذي سبق له اللعب ضمن صفوفه والابتعاد عن الصدام مجددًا مع حسام البدري بعدما شهد الموسم الماضي مسلسل من الأزمات بينهما، رافضًا فكرة الإعتزال نهاية الموسم المنصرم.


ناصر ماهر


رحل ناصر ماهر لاعب الوسط الشاب إلى فريق سموحة السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم جديد، بعدما حصل على موافقة البدري.


قدم ناصر ماهر موسمًا مميزًا مع فريق بتروجت الذي كان معارًا ضمن صفوفه في العام الماضي، ولقى اعجاب الجهاز الفني إلا أنه حين عاد لم يجد مكان له في تشكيلة البدري بالرغم من رحيل غالي، لاسيما بعد التعاقد مع هشام محمد لاعب وسط مصر المقاصة السابق.


حمدي زكي


حقق محمد حمدي زكي هدفه بالرحيل نهائيا إلى فريق سموحة السكندري في صفقة بلغت قيمتها مليون جنيه، بعدما رفض حسام البدري عودته للفريق عقب انتهاء إعارته مع فريق إنبي.


وجه حمدي زكي انتقادات كبيرة للجهاز الفني للاهلي لعدم منحه الفرصة داخل الفريق قبل إعارته إلى إنبي، مشدداً على أنه سيتالق في الموسم المقبل معر فريقه الجديد سموحة.


جون انطوي


جدد النادي الأهلي إعارة الغاني جون انطوي مهاجم الفريق إلي صفوف مصر المقاصة، بعدما رفض أيضا البدري عودته في ظل وجود أكثر من مهاجم مميز مثل وليد أزارو وجونيور أجايي وعماد متعب ومروان محسن، فضلا عن عدم استغلال الفرص التي حصل عليها مع الأهلي في الفترات السابقة.


عمرو جمال


انتقل عمرو جمال مهاجم الفريق إلى صفوف بيدفيست الجنوب أفريقي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعد ضغوط كبيرة منه على الجهاز الفني من أجل رحيله، خصوصأ انه لم يحصل على الفرصة خلال الموسم الماضي إلا قليلاً.


تمسك الغزال بالرحيل عن الأهلي في الموسم المقبل من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات، واستعادة مكانه في صفوف المنتخب الوطني أملاً في المشاركه معه في كأس العالم روسيا 2018.


فوزي الحناوي


وافق البدري على إعارة فوزي الحناوي صانع ألعاب الأهلي الشاب إلى صفوف الاتحاد السكندري لمدة موسم واحد، من أجل منحه الفرصة لخوض المباريات واكتساب خبرات أكبر قبل اعودة للفريق في ظل وجود زحمة كبيرة في مركز صناعة اللعب والجناح الهجومي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان