رئيس التحرير: عادل صبري 12:46 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

جوهرة بيدفيست آخر صفقات الأهلي.. القصة الكاملة

جوهرة بيدفيست آخر صفقات الأهلي.. القصة الكاملة

تحقيقات وحوارات

فاكاهامي ماهلامبي

جوهرة بيدفيست آخر صفقات الأهلي.. القصة الكاملة

إيهاب علي 07 سبتمبر 2017 13:54

 

نجح النادي الأهلي في التعاقد رسميًا مع اللاعب الشاب فاكاهامي ماهلامبي جناح بيدفيست الجنوب أفريقي، لمدة 4 مواسم مواسم قادمة، مقابل مليون و300 ألف دولار، لتدعيم خط هجومه في الموسم المقبل.


وأصبح ماهلامبي "جوهرة" بيدفيست سادس وآخر صفقات النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي بعد التعاقد مع المغربي وليد أزارو والسوري عبد الله الشامي وإسلام محارب وأيمن أشرف وهشام محمد.


خاض اللاعب 32 مباراة مع فريق الجنوب أفريقي، وسجل 10 أهداف، وصنع مثلها، وصنف كأفضل لاعب صاعد في بلاده، وارتدى قميص منتخب بلاده الأول.

 

 ويجيد ماهلامبي اللعب كجناح أيمن وأيسر وصانع ألعاب ومهاجم.


من المقرر أن يخضع اللاعب للكشف الطبي في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، اليوم، قبل أن يتم تقديمه إلى وسائل الإعلام، بمقر القلعة الحمراء في الجزيرة.


ونجح الأهلي في حسم الصفقة بشكل رسمي بعد جولات من المفاوضات مع نادي بيدفيست؛ بعد الخلاف على العديد من البنود.

 

وتوصلت إدارة القلعة الحمراء بعد ضغوط كبيرة أحد وكلاء اللاعبين المقربين من النادي، لاتفاق مع بيدفيست على تخفيض نسبة إعادة البيع إلى 15 % بدلاً من 25 %، فضلا عن سداد قيمة الصفقة التي تبلغ قيمتها مليون و300 ألف دولار على دفعتين، الأولى فور الحصول على البطاقة الدولية للاعب والثانية في مطلع يناير القادم.

 

ولجا شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي للتوقيع على عقود ضم فاكاهامي ماهلامبي، بعدما حصل النادي على توقيع اللاعب رسميًا عبر الإيميل، على أن يتم إنهاء إجراءات قيد اللاعب في قائمة الموسم الجديد والحصول على البطاقة الدولية قبل غلق باب القيد المحلي في مصر.

 

وأنهت إدارة الأهلي الاتفاق مع اللاعب على كافة الأمور المالية، في عقده مع القلعة الحمراء، حيث سيتقاضى 300 ألف دولار في الموسم الأول و325 ألفًا في الثاني و350 ألفًا في الثالث و400 ألف دولار في الموسم الأخير، ليصل إجمالي ما سيحصل عليه اللاعب من القلعة الحمراء مليون و375 ألف دولار أي حوالي 25 مليون جنيه مصري.


وطلب حسام البدري المدير الفني للأهلي، من مخطط الأحمال التونسي أنيس الشعلالي وضع برنامج بدني خاص من أجل تجهيز اللاعب للمشاركة في المباريات في أسرع وقت، خصوصًا في ظل قناعته التامة بقدراته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان