رئيس التحرير: عادل صبري 04:25 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

هل يغزو باريس سان جيرمان أوروبا هذا الموسم؟

هل يغزو باريس سان جيرمان أوروبا هذا الموسم؟

تحقيقات وحوارات

باريس سان جيرمان

هل يغزو باريس سان جيرمان أوروبا هذا الموسم؟

سيد نبوي 04 سبتمبر 2017 12:00

"حلمنا الفوز بدوري أبطال أوروبا، لقد فعلنا كل شيء من أجل ذلك، نحن واثقون من الفريق الذي لدينا وسوف نفعل كل شيء من أجل الفوز" هكذا علق ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان عقب قرعة دور المجموعات، التي أوقعت النادي الفرنسي مع بايرن ميونيخ وسيلتك الأسكتلندي وأندرلخت البلجيكي هذا الموسم.

 

ويبحث نادي العاصمة الفرنسية عن حصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما قامت الإدارة بتوفير كل سُبل النجاح للفريق من أجل تحقيق هذا الهدف.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" لقرائه، خلال هذا التقرير أسباب تساعد البي أس جي على حصد اللقب هذا الموسم.

 

استقرار مالي وإداري

 

يُعد باريس سان جيرمان من أكثر الأندية في أوروبا التي تتمتع باستقرار على المستوى المالي والإداري خلال السنوات الماضية، خاصة منذ تولي المستثمرون القطريون رئاسة النادي.

 

ويسير ملاك البي أس جي بخطة ومنهج واضح نحو تحقيق طموحاتهم مع الفريق، والذي حقق كل الألقاب المحلية، ولم ينقصه سوى التتويج بذات الأذنين.

 

تدعيم قوي

 

نجحت إدارة باريس في إبرام صفقات مميزة هذا الصيف، عبر التعاقد مع البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني في صفقة تاريخية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

 

وتم التعاقد مع الموهبة الفرنسية كيليان مبابي هداف موناكو، لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند إمكانية الشراء النهائي مقابل 180 مليون يورو، بالإضافة للبرازيلي داني ألفيس والذي انضم في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع يوفنتوس الإيطالي.

 

فريق شاب

 

يملك حاليًا باريس سان جيرمان فريقًا شابًا مميزًا، وبمزيج من الخبرات مثل البرازيلي تياجو سيلفا، وهو ما سيساعد الفريق على تحقيق التوازن.

 

وبتخطيط الإدارة نحو المستقبل، فهذا الفريق سيكون قادرًا على المنافسة بشراسة على الألقاب خلال السنوات المقبلة، بل وحصدها وعدم الاكتفاء بالمنافسة فقط كما حدث في السنوات الأخيرة.

 

دعم جماهيري

 

يلقى البي إس جي دعم جماهيري كبير جدًا، سواء للفريق أو الإدارة، نظرًا لسير الفريق على الطريق الصحيح نحو تحقيق النجاحات.

 

وأيضًا إبرام صفقات مميزة هذا الصيف، جعل الجماهير تضع كامل ثقتها في الإدارة الحالية وبدون أي شك حول تحقيق المجموعة الحالية كل طموحاتهم خلال الفترة المقبلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان