رئيس التحرير: عادل صبري 04:34 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مكاسب وخسائر الزمالك من معسكر التجمع الخامس

مكاسب وخسائر الزمالك من معسكر التجمع الخامس

إسلام فتح الله 02 سبتمبر 2017 18:49

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك المعسكر المغلق الذى اقيم فى التجمع الخامس استعدادا للموسم الجديد حيث تولى طارق يحيي مهمة المدير الفنى.

 

"ستاد مصر العربية" يرصد مكاسب وخسائر الزمالك بعد المعسكر الذى أقيم لمدة اسبوع وخاض فيه الفريق 4 مباريات ودية أمام السكة الحديد وحرس الحدود والرائد السعودى والسالمية الكويتى وبجانب رصد السلبيات التى ظهرت فى المعسكر.

 

مستوى اللاعبين

 

اطمأن الجهاز الفني للزمالك على مستوى اللاعبين خلال المباريات الودية وخاصة الصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها خلال فترة الإنتقالات الجارية في ظل غياب اللاعبين الدوليين لانضمامهم لصفوف المنتخب الوطني.

 

اكتشاف قمر من جديد

 

أعلن خالد قمر مهاجم الفريق والعائد من فترة اعارة من الاتحاد السكندرى عن نفسه بقوة خلال المباريات الودية، بعدما نجح في تسجيل 5 أهداف خلال هذا المعسكر وقدم مستوى جيدا طوال المباريات وفى التدريبات.

 

مستوى باسم

 

كشف المستوى الذي قدمه باسم مرسى في المباريات الودية التى شارك فيها عن حاجته للمزيد من المباريات الودية من أجل استعادة فورمته البدنية والفنية، حيث افتقد القناص لمرونتة وسرعته في التحرك.

 

الثنائي الشاب

 

أكد طارق يحيي المدرب العام للفريق أن الثنائي الشاب مصطفى محمد وأحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر التزما بمعنى الكلمة طوال أيام المعسكر وظهرا بمستوى جيد فى المباريات الودية.

 

مدافع جيد

 

اطمأن الجهاز الفنى للفريق على مستوى محمود علاء مدافع الفريق الجديد والمنضم حديثا من نادى وادى دجلة.

 

وقدم علاء مستوى رائعا خلال المعسكر، وأشاد\ به الجهاز الفني.

 

 خناقة جنش

 

نشبت مشادة كلامية بين محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأيمن حافظ رئيس الجهاز الإدارى للفريق.

 

وتفوه جنش بلفظ خارج في المران ليتحدث أيمن حافظ معه بأنه لا يصح التفوه بأي لفظ في المران، ويخطر طارق يحيى الذي عاقب الحارس بخصم 20 ألف جنيه، كما أن الإدارة وقعت عليه غرامة أخرى وهاجمه مرتضى منصور رئيس النادى بشدة.

 

زجاج "الحاسم"

 

اتخذ المجلس قرارا سريعا إيقاف باسم مرسي مهاجم الفريق واستبعاده من السفر مع الفريق إلى الأردن لخوض مباراة الفيصلي الاردني الأحد المقبل، وتغريمه 300 ألف جنيه وعرضه للبيع ومطالبته برد مقدم العقد.

 

جاء ذلك بعدما حدث من اللاعب عقب لقاء الرائد، وتكسيره لزجاج ملعب بتروسبورت.

 

وتراجع المجلس عن هذا القرار بعدما اعتذر اللاعب عما بدر منه وسيسافر مع الفريق للأردن لمواجهة الفيصلي.

 

واكتفى الزمالك بخصم 300 ألف جنيه من اللاعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان