رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة

تحقيقات وحوارات

منتخب مصر - ارشيفية

موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة

متابعات 30 أغسطس 2017 22:52

يترقب الجمهور المصري، نتيجة مباراة مصر وأوغندا، لأن فوز الفراعنة يعني اقترابه كثيرا من التأهل لمونديال روسيا 2018 لكرة القدم.

 

وحدد الإتحاد الإفريقي الساعة الثالثة عصر الخميس 31 أغسطس الجاري موعدا لمباراة مصر وأوغندا فى الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم فى مباراة تقام على ستاد مانديلا فى مدينة كامبالا فى أوغندا فى مباراة تشهد متابعة ملايين المصريين.

 

من المرتقب أن تقوم قنوات Bein sports بنقل مباراة مصر وأوغندا فى الجولة الثالثة فى تصفيات كأس العالم على أن تقوم القنوات بتحديد القناة والمعلق قبل موعد إنطلاقها بوقت كافي مع ستديو تحليلي من أجل تحليل أداء لاعبي مصر وأوغندا وتشكيل المباراة.

 

تدخل مصر الجولة الثالثة فى تصفيات كأس العالم وهي على صدارة المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط من فوزين، بينما تدخل أوغندا المباراة وهي فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط مما يجعل مباراة مصر وأوغندا فى أوغندا أو بعدها بخمس أيام فى الإسكندرية هي الفيصلية فى تحديد هوية متصدر المجموعة والمؤهل للتأهل إلى كأس العالم المقبلة فى روسيا.

 

فى نفس الجولة، يواجه منتخب غانا نظيره منتخب الكونغو من أجل إستعادة فرصة فى التأهل لكأس العالم خاصة بعد حصوله على نقطة وحيدة فى الجولتين الأولى والثانية فى تصفيات كأس العالم حتى اللحظة.

 

كان الإتحاد الاوغندي قد أعلن عن نفاذ تذاكر مباراة مصر وأوغندا والمقدر لها بـ 45 ألف وهو الأمر الذي يجعل مهمة مصر أمام أوغندا صعبة وسط الحضور الجماهيري الكبير المتوقع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان