رئيس التحرير: عادل صبري 11:44 مساءً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مرتضى منصور يقدم نيبوشا.. والمدرب يكشف عن حلمه مع الزمالك

مرتضى منصور يقدم نيبوشا.. والمدرب يكشف عن حلمه مع الزمالك

إسلام فتح الله 29 أغسطس 2017 20:41

عقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم داخل مقر القلعة البيضاء لإعلان الصربى نيبوشا مديرا فنيا للفريق وتقديمه لوسائل الإعلام ليتولى المهمة خلفا للبرتغالي إيناسيو المدير الفني السابق والذي رحل بعد حصوله على نصف قيمة الشرط الجزائي.

 

"ستاد مصر العربية" يرصد بالتفاصيل كواليس مؤتمر تقديم نيبوشا إلى وسائل الإعلام وأهم المحاور التى تحدث فيها رئيس النادى ونيبوشا.

 

تهديد صريح

 

بارك مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك للجمعية العمومية للنادي بعد اعتماد اللجنة الأولمبية للائحة الخاصة بالنادي التي تم الموافقة عليها في الجمعية العمومية الأخيرة.

 

وأشار إلى أنه سيتم البدء بالعمل باللائحة الجديدة ابتداء من الغد وأي شخص سيخطئ في الزمالك سيتم شطبه قائلا "أي عيل هيقل أدبه هيتم شطبه واللائحة بتقول كدة وحضرتك عاوز تدخل الانتخابات تقول برنامجك، هتقل أدبك هشطبك".

 

موعد نهائي

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن فتح باب الترشح لانتخابات النادي سيكون يوم 2 نوفمبر كما أن موعد الانتخابات يومي 23 و24 نوفمبر المقبل، وأن مجلس الإدارة سيسلم النادي لمستشارين لإدارة النادي قبل الانتخابات بأسبوع، مشددا على أنه ممنوع إجراء دعاية انتخابية داخل النادي.
 

تفاصيل التعاقد

 

كشف رئيس نادي الزمالك عن تفاصيل عقد المدرب الجديد للفريق، حيث سيحصل على 37 ألف دولار في السنة الأولى وفي السنة الثانية 40 ألف دولار، وشرط جزائي مليون و700 ألف جنيه، كما أنه حصل على شهرين مقدم تعاقد والعمولة 200 ألف جنيه للوكيل".

 

شطب الثلاثي

 

أكد رئيس نادي الزمالك أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق تم شطبه وليس عضوا بالنادي كما أن رؤوف جاسر ليس عضوا، وهاني شكري تم شطبه وليس عضوا,

 

وتابع "أقول لعمر هريدي أنت مالكش عضوية عندي لأنك جايب جواب انك بتشتغل فراش عند المندوه، وتم إلغاء العضوية لأن الورق مزور، إحنا اشرف منك وبندفع من جيوبنا والنادي كان خرابة".

 

شكر واجب

 

وجه رئيس نادى الزمالك الشكر إلى الشعب الاردني وفريق الفيصلي الأردني بعد تعاقد الزمالك مع نيبوشا المدير الفنى السابق للفيصلي.

 

وأضاف "هناك مباراة ودية بين الزمالك والفيصلي بالاردن وسيقود نيبوشا فريق الفيصلي في آخر مباراة له مع فريقه القديم أمام الأبيض، وسيلعب الزمالك المباراة بكامل نجومه".

 

 صلاحيات كاملة

 

أعلن رئيس نادي الزمالك أن المونتينيجري نيبوشا المدير الفني الجديد لفريق الكرة له كل الصلاحيات.

 

حلم الخواجة

 

قال نيبوشا المدير الفني للفريق إن لديه حلم سيعمل على تحقيقه مع القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة وكشف عن معرفته بأن الزمالك فريق كبير في مصر والوطن العربي وهو يثق في عمله والطاقة التي سيقوم بإاخراجها من خلال بذل المجهود لإسعاد جماهير الزمالك.

 

وأضاف نيبوشا أنه يمتلك رؤية واضحة للجهاز المعاون واللاعبين موضحا أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين مميزون ويعرف بعضهم.

 

وأتم نيبوشا "ليس هناك وقتا كبيرا على الموسم الجديد ولكن هذا الأمر ليس عائقا لتحقيق الهدف لنا، لأن كرة القدم مثل الحياة توجد بها مشاكل يومية ومهمة المدرب هو أخذ القرار الحاسم في التوقيت المناسب".

 

فيما رفض الكشف عن الخطة التى سيلعب بها مع الفريق موضحا أنه لن يتحدث عنها كثيرا لانها خاصة بالفريق فقط، ولا علاقة للإعلام بها وتتم في غرفة مغلقة.

 

وتابع "الفيصلي الأردني فريق جيد وقريب من قلبي ولدي علاقة حب مع جماهيره وأتمنى للفيصلي الاستمرار في النجاح"، موضحا أنه موجود مع الزمالك لتحقيق ما حققه مع الفيصلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان