رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

لماذا تألق حجازي في بدايته مع وست بروميتش ألبيون؟

لماذا تألق حجازي في بدايته مع وست بروميتش ألبيون؟

تحقيقات وحوارات

أحمد حجازي

لماذا تألق حجازي في بدايته مع وست بروميتش ألبيون؟

سيد نبوي 29 أغسطس 2017 14:10

حقق المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، نجاحًا كبيرًا في مستهل تجربته مع وست بروميتش الإنجليزي، خلال الموسم الحالي.

 

وانتقل حجازي لصفوف وست بروميتش هذا الصيف على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، مقابل مليون يورو، مع وجود بند الشراء النهائي.

 

ونال حجازي إشادة من الجهاز الفني للفريق بقيادة توني بوليس وجماهير النادي، بسبب المستوى المميز الذي ظهر به مع الفريق.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" لقرائه، خلال التقرير التالي، الأسباب التي ساعدت حجازي على التألق مع وست بروميتش.

 

ثقة توني بوليس

 

يحظى أحمد حجازي بثقة كبيرة من قبل توني بوليس المدير الفني لوست بروميتش، والذي أشركه مع الفريق فور وصوله لإنجلترا، حيث شارك في الفترة التحضيرية للفريق قبل انطلاق الموسم، وتألق بشكل كبير.

 

وأبدى بوليس سعادته بضم حجازي لصفوف فريقه، حيث أكد أنه تابعه بشكل كبير مع المنتخب الوطني المصري في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، وأنه يتوسم خيرًا في أن يكون صفقة مميزة للفريق هذا الموسم.

 

الاندماج السريع

 

منذ وصوله إلى إنجلترا وحجازي لا يرى سوى النجاح، حيث اجتهد خلال التدريبات مع الفريق، واندمج بسرعة مع زملاؤه وبدأ في تسجيل الأهداف.

 

ونجح حجازي في أن يكون على قدر ثقة بوليس به، حيث تألق في أول مباراة للفريق بالبريميرليج أمام بورنموث وسجل هدف الانتصار للفريق، وحصد لقب رجل المباراة، وتألق أيضًا أمام بيرنلي بالجولة الثانية وحصد لقب رجل المباراة للمرة الثانية على التوالي، لأول مرة في تاريخ اللاعبين العرب في البريميرليج.

 

وبالتأكيد التجارب الاحترافية السابقة لحجازي في إيطاليا مع فيورنتينا وبيروجيا، أكسبته الكثير من الخبرات التي ساعدته هذه المرة على النجاح مع وست بروميتش.

 

صلاح والنني

 

أحمد حجازي أحد أفراد جيل منتخب الشباب 2011 الذي قاده ضياء السيد، وزامل الثنائي محمد صلاح لاعب ليفربول ومحمد النني لاعب أرسنال.

 

ولا شك أن حجازي كان يتمنى أن يحقق النجاحات مثل زملائه في أوروبا، بعد التألق اللافت للثنائي خلال السنوات الماضية، ومتابعة الجماهير المصرية لمبارياتهم والاهتمام بهم في الآونة الأخيرة.

 

وأيضًا اللعب في أقوى دوري في العالم فرصة لأي لاعب لكتابة التاريخ، نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الدوري الإنجليزي، والذي يتابعه الكثير من الملايين حول العالم.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان