رئيس التحرير: عادل صبري 10:18 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

4 صعوبات تواجه تشيلسي في دفاعه عن لقب الدوري الإنجليزي

4 صعوبات تواجه تشيلسي في دفاعه عن لقب الدوري الإنجليزي

سيد نبوي 24 أغسطس 2017 13:47

بدأ تشيلسي حامل لقب البريميرليج الموسم الجديد، بعدة أزمات قد تؤثر بشكل كبير  في مشواره للدفاع عن لقبه الذي حصل عليه الموسم الماضي

 

وتعرض البلوز للخسارة في الجولة الأولى أمام بيرنلي بثلاثية مقابل هدفين، قبل الانتصار في الجولة الثانية على توتنهام بهدفين لهدف.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" لقرائه، خلال التقرير التالي 3 صعوبات تواجه تشيلسي في حملة الدفاع عن لقب البريميرليج.

 

رحيل المهاجم الأساسي

 

يُعاني الخط الهجومي للبلوز في الموسم الجديد بشكل واضح، خاصًة عقب أزمة رحيل دييجو كوستا مهاجم الفريق الأول.

 

وتألق كوستا الموسم الماضي مع البلوز، حيث شارك في 42 مباراة في مختلف المسابقات وسجل 22 هدفًا وصنع 8 أهداف، ليقود الفريق للتتويج بالبريميرليج.

 

ونشبت أزمة كبيرة بين كوستا وكونتي المدير الفني للفريق، حيث تلقى كوستا رسالة من كونتي قبل بداية الموسم يخبره بأنه خارج حساباته في الموسم الجديد.

 

وأبدى كوستا غضبه من هذا التصرف من كونتي، والذي رفض مقابلته لتوضيح هذا القرار، ويعلن كوستا رغبته في العودة لصفوف أتليتكو مدريد فريقه السابق.

 

عدم تأقلم الصفقات

 

أبرم البلوز 4 صفقات هذا الصيف، بالتعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا من ريال مدريد مقابل 62 مليون يورو، والفرنسي تيموي باكايوكو من موناكو الفرنسي مقابل 40  مليون يورو، والمدافع الألماني أنطونيو روديجر من روما الإيطالي مقابل 35 مليون يورو، والحارس ويلي كابايرو من مانشستر سيتي مجانًا.

 

ولم تتأقلم هذه الصفقات مع الفريق حتى الآن، رغم مشاركتهم في فترة التحضيرات مع الفريق، إلا أنه من الواضح أنهم بحاجة للوقت من أجل التكيف مع طريقة اللعب.

 

تلويح كونتي بالرحيل

 

نشبت عدة أزمات بين كونتي وإدارة تشيلسي مؤخرًا، بسبب الميركاتو الصيفي الحالي، وعدم تلبية رغباته.

 

وأشارت عدة تقارير أن كونتي لم يكن راضيًا عن رحيل نيمانيا ماتيتش لاعب خط وسط الفريق إلى مانشستر يونايتد والذي يُعد خصمًا مباشرًا لفريقه.

 

وكشفت عدة تقارير صحفية، أن إدارة تشيلسي تدرس فسخ التعاقد مع كونتي حاليًا، والتعاقد مع الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند.

 

إصابة نجم الفريق

 

تعرض إيدين هازارد أفضل لاعبي الفريق لإصابة قوية بكسر  في القدم، ولم يشترك مع البلوز في فترة الإعداد، ولم يتحدد موعد عودته للملاعب بعد.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان