رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مرتضى منصور يفتح النار على مصطفى فتحي.. ويكشف موقف شيكابالا

مرتضى منصور يفتح النار على مصطفى فتحي..  ويكشف موقف شيكابالا

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور رئيس الزمالك

في مؤتمر تقديم الصفقات

مرتضى منصور يفتح النار على مصطفى فتحي.. ويكشف موقف شيكابالا

إسلام فتح الله 20 أغسطس 2017 20:26

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في مقر النادي اليوم الاحد لتقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها خلال فترة الانتقالات الجارية، والتي وصل عددها إلى 20 لاعبا ما بين عائد من إعارة ووافدين جدد.

 

وتواجد في المؤتمر كل من  محمود علاء وعلاء الشبلي وأحمد مجدي وأحمد داوودا وأحمد الشامي ورزاق سيسيه وكاسونجو وأشيمبونج ومحمد رمضان وكابوريا وحازم إمام وإبراهيم عبد الخالق وخالد قمر ويوسف أوباما ومصطفى محمد وأحمد مدبولي وعبد الله جمعة وأحمد مجدي ومحمد كوفي وصلاح عاشور ومؤيد العجان.

 

ستاد مصر العربية يرصد أهم المحاور التي تحدث فيها مرتضى منصور خلال المؤتمر:

 

صفقات قوية

 

أكد مرتضى منصور أن الزمالك تعاقد مع كل لاعب متميز في ناديه ودعم صفوفه بأفضل العناصر المتواجدة في الدوري المصري في كل المراكز.

 

وأشار إلى أن جميع صفقات الزمالك لم تكلف النادي قيمة إعارة كهربا للاتحاد السعودي، وأنه لن يسمح برحيل أي لاعب مجانا، ويرى أن الصفقات الجديدة قوية ومن العيار الثقيل وأن الزمالك دخله ١٩٠ مليون جنيه من تسويق اللاعبين خلال الفترة الأخيرة.

 

موقفه من التوأم

 

أكد رئيس القلعة البيضاء أن حسام حسن المدير الفني لفريق المصري مدرب كبير ولم يتم التفاوض معه لتدريب الفريق، قائلا "محدش كلم حسام حسن لتدريب الفريق".

 

تكلفة باولو وثلاثي بتروجيت

 

كشف مسئولو الزمالك عن أن حسام باولو مهاجم الفريق رحل للاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل مليون و500 ألف جنيه، كما تمت إعارة إسلام جمال إلى بتروجيت مقابل 2 مليون جنيه، في حين تم بيع أحمد جعفر للفريق البترولي مقابل مليوني جنيه وأيضا إعارة محمد سالم لبتروجت لمدة موسم مقابل مليون جنيه.

 

اعتراف شيكابالا

 

عرض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تسجيلا لجلسته مع محمود عبد الراق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، حيث طالبه الأخير بتحديد موقفه وأن لديه عروضا من السعودية وتونس بخلاف عرضي دجلة والمصري.

 

ولم يغلق رئيس النادي الباب أمام استمرار اللاعب في الفريق إذا رغب في ذلك، وأكد أن القرار في يد شيكابالا، وأخطره اللاعب برغبته في اللعب للرائد السعودي.

 

 لاعب متمرد

 

شن رئيس الزمالك هجوما حادا على مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق المعار إلى التعاون السعودى قائلا "لن أتركه وأتمسك بتوقيعه على العقد الثلاثي، تمرد على الزمالك بعدما حصل على 8 ملايين جنيه في الموسم من النادي السعودي، وبالتالي فهو لا يريد العودة".

 

توضيح هام

 

أعلن مرتضى منصور أن البلجيكي فرانكي فيركواتيرين المدير الفني المرشح لتدريب الزمالك، حضر إلى القاهرة على نفقة أحمد مرتضى عضو المجلس، للتفاوض مع النادي لتدريب الفريق الأول، وأن المدرب الروماني بيتوركا حضر  على نفقة رئيس نادي الاتحاد السعودي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان