رئيس التحرير: عادل صبري 11:28 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حملة بيضاء لضم نجوم الإسماعيلي.. الزمالك يفاوض 3 «دراويش» بعد توقيع شعيب

حملة بيضاء لضم نجوم الإسماعيلي.. الزمالك يفاوض 3 «دراويش» بعد توقيع شعيب

تحقيقات وحوارات

إبراهيم حسن نجم الإسماعيلي

حملة بيضاء لضم نجوم الإسماعيلي.. الزمالك يفاوض 3 «دراويش» بعد توقيع شعيب

بدر الدين سعيد 18 أغسطس 2017 14:26

يسابق نادي الزمالك الزمن لتدعيم صفوفه قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية أملاً في المنافسة على البطولات في الموسم المُقبل.

 

وبدأ الزمالك التركيز على التعاقدات مع لاعبين من الدوري المحلي بعد استنفاده لعدد اللاعبين الأجانب واضطراره لإعارة لاعبين منهم لأندية أخرى في الموسم الجديد حتى لا يخالف اللوائح التي تسمح فقط بقيد 3 أجانب.

 

وأصبح النادي الإسماعيلي الملجأ الأخير للزمالك لإتمام تعاقدات في مراكز مختلفة لتدعيم صفوفه قبل انطلاقة الموسم الجديد.

 

ويكشف "ستاد مصر العربية" في هذا التقرير أسماء ومواقف لاعبي الإسماعيلي المنتظر انتقالهم لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

أمير شعيب

 

حصل نادي الزمالك على توقيع أمير شعيب، مهاجم النادي الإسماعيلي الشاب، بعد فسخ تعاقده مع الدراويش لأسباب انضباطية قبل يومين.

 

وقرر المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، فسخ تعاقد شعيب بعد انتشار صور له على مواقع التواصل الاجتماعي مع إحدى الفتيات في وضع مخل داخل سيارة بالإسماعيلية.

 

وبعد إبلاغ شعيب بفسخ تعاقده مع الإسماعيلي سافر إلى القاهرة ووقع على عقود انضمامه لنادي الزمالك ليتم قيده تحت السن في الموسم المُقبل.

 

إبراهيم حسن

 

أرسل نادي الزمالك عرضًا إلى النادي الإسماعيلي للحصول على خدمات إبراهيم حسن، صانع ألعاب الدراويش ومنتخب مصر للمحليين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأعلن إبراهيم حسن رغبته في الرحيل إلى صفوف الزمالك بحجة عدم انضمامه لمنتخب مصر بسبب لعبه للنادي الإسماعيلي وتركيز الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر على ناديي الأهلي والزمالك لاختياراته.

 

وطلب الزمالك التعاقد مع إبراهيم حسن مقابل 11 مليون جنيه، وهو العرض الذي رفضه النادي الإسماعيلي وطلب رفع القيمة المالية حتى 20 مليون جنيه.

 

وقرر إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، إحالة إبراهيم حسن للتحيق فور عودته من معسكر منتخب المحليين بالمغرب لمعرفة أسباب التصريحات التي أطلقها بشأن رغبته في الرحيل عن صفوف الدراويش والانتقال إلى نادي الزمالك.

 

محمود متولي

 

يرغب الزمالك في مزاحمة الأهلي على صفقة محمود متولي، مدافع النادي الإسماعيلي، والمنضم أيضًا لمنتخب المحليين رفقة إبراهيم حسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأجرى حسام البدري، المدير الفني للأهلي، اتصالاً بمحمود متولي وأبلغه برغبته في ضمه، في حين أن اللاعب تلقى عرضًا من نادي الزمالك عن طريق محمد شيحة وكيل اللاعبين.

ويحاول شيحة إقناع إبراهيم عثمان بالتخلي عن محمود متولي لصالح نادي الزمالك مقابل 10 ملايين جنيه.

 

محمد عواد

 

وقع محمد عواد على عقود الانضمام للزمالك في الموسم الماضي قبل أن يستقر على الاستمرار مع النادي الإسماعيلي ويستعيد العقود ويعيد مقدم التعاقد الذي حصل عليه من مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء.

 

وجدد نادي الزمالك اهتمامه بضم عواد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وخصوصًا عقب تألقه مع الإسماعيلي في الموسم الماضي وكذلك مع منتخب مصر للمحليين.

 

ورفض عواد الانتقال لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب هجوم مرتضى منصور عليه في تصريحات تليفزيونية منتصف الموسم المنصرم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان