رئيس التحرير: عادل صبري 03:46 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عمرو وردة ينوي مقاضاة صحيفة برتغالية اتهمته بـ«التحرش»

عمرو وردة ينوي مقاضاة صحيفة برتغالية اتهمته بـ«التحرش»

وكالات 15 أغسطس 2017 19:53

قال المصري عمرو وردة لاعب كرة القدم بفريق فيرينسي البرتغالي إنه وكّل شركة قانونية لمقاضاة صحيفة برتغالية زعمت "وجود نيه لدى ناديه الجديد فسخ عقده بسبب واقعة تحرش أقدم عليها".

وفي بيان نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أوضح وردة "خلال الأيام الماضية عرفت كيف يمكن لبعض الأشخاص أن يكونوا سيئين للغاية، وتعلمت أن البعض لا يهتم حول إيذاء الآخرين باتهامات خاطئة".

وأضاف "هذه الاتهامات تخدم بالتأكيد مصالحهم، لطالما كنت شخصًا محترمًا ورفضت أي سلوك غير محترم، لهذا السبب وكّلت شركة مولر وباباريس القانونية في زيورخ لكي تهتم بحقوقي وتقاضي المسؤولين عن هذا الخبر".

وأشار "الفترة المقبلة سأركز على مسيرتي لكي أطور مهارتي وأساعد الفريق والمنتخب الوطني، وفي النهاية أرغب في الاعتذار من الجماهير وأصدقائي وعائلتي الذين أجبروا على سماع مثل تلك الاتهامات القبيحة في حقي".

وكانت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، قد ذكرت أن نادي فيرينسي البرتغالي سيقوم بفسخ عقد اللاعب المصري عمرو وردة المعار من نادي باوك اليوناني على "خلفية واقعة تحرشه بزوجتي لاعبيْن بالفريق".

وردة (24 عامًا)، لعب لثلاث فرق مصرية هي سبورتنغ والأهلي والاتحاد السكندري، ولعب لفريقين في اليونان هما بانتليكوس وباوك، وشارك مع منتخب الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالجابون 2017، والتي حلّ فيها المنتخب المصري وصيفًا. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان