رئيس التحرير: عادل صبري 08:35 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بعد رحيل غالي.. 3 لاعبين يطلبون الخلع من الأهلي والبدري يهدد بالتجميد

بعد رحيل غالي.. 3 لاعبين يطلبون الخلع من الأهلي والبدري يهدد بالتجميد

بدر الدين سعيد 11 أغسطس 2017 12:11

 

أثار رحيل حسام غالي، لاعب وسط النادي الأهلي، عن صفوف القلعة الحمراء إلى النصر السعودي أزمة كبيرة داخل الفريق بسبب وجود أكثر من عرض لاحتراف بعض اللاعبين.

ويكشف "ستاد مصر العربية" تفاصيل العروض المقدمة للاعبي النادي الأهلي وموقف الجهاز الفني.

 

مؤمن زكريا

 

تلقى مؤمن زكريا، صانع ألعاب الأهلي، عرضًا جادًا من نادي الفيصلي السعودي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وطلب زكريا الخلع من النادي الأهلي وأبلغ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بوجود عرض من نادي الفيصلي السعودي، وبرغبته في قبول العرض والانتقال إلى الدوري السعودي.

 

وطلب سيد عبد الحفيظ من زكريا تأجيل مناقشة عرض الفيصلي حتى الانتهاء من البطولة العربية، وبعد خروج الأهلي جدد اللاعب طلبه وأثار أزمة.

 

البدري يتهم مؤمن زكريا بالتمارض

 

اتهم حسام البدري، المدير الفني للأهلي، مؤمن زكريا بالتمارض داخل الغرف المغلقة بقطاع الكرة بالقلعة الحمراء لرغبته في الرحيل ولي ذراع الجهاز الفني.

 

وحذر البدري اللاعب من التمارض، ورفض مناقشة العرض المقدم من الفيصلي السعودي في ظل عناد من زكريا لقبول العرض.

 

وهدد البدري بتجميد مؤمن زكريا لفرض حالة من التركيز قبل نهائي كأس مصر وربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمواجهة القوية أمام الترجي التونسي.

 

سعد سمير

 

تلقى سعد سمير، مدافع النادي الأهلي، عرضًا من نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي والذي ينافس في دوري الدرجة الأولى ويمتلك السعودي عبد الله بن مساعد 50% من أسهمه.

 

وأبلغ والد سعد سمير النادي الأهلي بوجود عرض إنجليزي لنجله وطالبهم بإطلاق سراحه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أسوة بزميله أحمد حجازي، مدافع الفريق، والذي انتقل إلى وست بروميتش الإنجليزي معارًا لمدة موسم بنية البيع النهائي.

 

ويغيب سعد سمير عن المشاركة في مباريات الأهلي الرسمية بسبب تعرضه لإصابة.

 

محمد هاني

 

تلقى محمد هاني، ظهير أيمن النادي الأهلي، عرضًا سويسريًا عن طريق نادر شوقي، وكيل أعماله، بجانب اهتمام نادي فينورد الهولندي بضمه.

 

وطلب هاني من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، السماح له بالرحيل لخوض تجربة الاحتراف الأوروبية أسوة برمضان صبحي، الذي انتقل إلى ستوك سيتي الإنجليزي.

 

وينتظر محمد هاني ووكيله الرد النهائي من الأهلي لتقديم العرض الرسمي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

عاصفة الغضب

أثار رحيل حسام غالي إلى النصر السعودي عاصفة الغضب لدى لاعبي الأهلي أصحاب العروض الخارجية بسبب عدم المساواة بين اللاعبين في المعاملة من قبل الجهاز الفني.

وطلب الثلاثي مؤمن زكريا وسعد سمير ومحمد هاني السماح لهم بالرحيل وقبول العروض المقدمة لهم من أندية أوروبية وخليجية للحصول على خدماتهم.

 

ويبحث مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر رفع قيمة عقود بعض اللاعبين لتفادي عروض الرحيل من أجل الأموال في دوريات الخليج بشكل خاص.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان