رئيس التحرير: عادل صبري 09:10 صباحاً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تجديد عقد رمضان صبحي مع ستوك سيتي.. ثقة ونجاح أم مقدمة للإعارة؟

تجديد عقد رمضان صبحي مع ستوك سيتي.. ثقة ونجاح أم مقدمة للإعارة؟

تحقيقات وحوارات

رمضان صبحي

تجديد عقد رمضان صبحي مع ستوك سيتي.. ثقة ونجاح أم مقدمة للإعارة؟

بدر الدين سعيد 11 أغسطس 2017 12:03

أعلن نادي ستوك سيتي توقيع عقدًا جديدًا مع رمضان صبحي، جناح منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، لمدة 5 مواسم قبل انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويحيط الغموض بخطوة توقيع ستوك سيتي لعقد جديد مع رمضان صبحي بدون مقدمات قبل أيام من انطلاقة الموسم الجديد.

 

ويرصد " ستاد مصر العربية" 3 سيناريوهات وراء تمديد ستوك سيتي لعقد رمضان صبحي.

 

ثقة كبيرة

 

تأتي خطوة تمديد عقد رمضان صبحي لخمسة مواسم مع ستوك سيتي لتؤكد الثقة الكبيرة التي يحظى بها الجناح الدولي المصري الشاب من مدربه مارك هيوز.

 

وقد تكون خطوة التمديد بسبب رغبة ستوك سيتي في تأمين وجود رمضان صبحي مع الفريق الإنجليزي لأطول فترة ممكنة بعد نجاحه في إقناع هيوز بقدراته خلال الموسم الماضي.

 

وشارك رمضان صبحي في 17 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ستوك سيتي الموسم الماضي منها 8 أساسيًا و9 احتياطيًا وظهر بمستوى متميز.

 

الإعارة قبل الموسم

 

تشير التكهنات إلى احتمالية قبول ستوك سيتي لعروض إعارة رمضان صبحي لأحد أندية دوري الدرجة الأولى الإنجليزي والتي تنافس على الصعود للدوري الممتاز في الموسم المُقبل.

 

وتناثرت الشائعات حول تلقي ستوك سيتي عرضًا من أحد الأندية المنافسة على الصعود في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم لاستعارة رمضان صبحي لمدة موسم واحد.

 

وفي حال قبول العرض فسيلعب رمضان صبحي في الدوري نفسه الذي يضم أحمد المحمدي جناح أيمن منتخب مصر وآستون فيلا الإنجليزي أحد الفرق المرشحة للصعود هذا الموسم.

 

الإعارة في يناير

 

وقد تكون خطوة تمديد عقد رمضان صبحي تمهيدًا للمقارنة بين مستواه ومستوى الجناح الدولي الكاميروني ماكسيم تشوبو موتينج المنضم حديثًا لصفوف ستوك سيتي خلال الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وانضم الكاميروني ماكسيم تشوبو موتينج لستوك سيتي ليحل محل الجناح الدولي النمساوي ماركو آرناوتوفيتش والذي انتقل خلال فترة الانتقالات الجارية إلى صفوف وست هام يونايتد مقابل 25 مليون استرليني.

 

وعلى ضوء المستوى الذي سيظهر عليه رمضان ومنافسه الكاميروني الجديد سيتم إعارة أحدهما في فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة لأحد الأندية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان