رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 صباحاً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

4 فراعنة ينتظرون التألق في الدوري الإنجليزي.. فمن يكون نجم الشباك؟

4 فراعنة ينتظرون التألق في الدوري الإنجليزي.. فمن يكون نجم الشباك؟

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح والنني وحجازي ورمضان صبحي

4 فراعنة ينتظرون التألق في الدوري الإنجليزي.. فمن يكون نجم الشباك؟

بدر الدين سعيد 11 أغسطس 2017 11:54

تنطلق اليوم، الجمعة، منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة بين أرسنال وليستر سيتي على ملعب الإمارات الخاص بالنادي اللندني.

 

ويشارك 4 لاعبين مصريين هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخ الكرة الإنجليزية مع أندية في البريميرليج بعدما انضم أحمد حجازي، مدافع الأهلي ومنتخب مصر، إلى صفوف وست بروميتش ألبيون معارًا.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" المواجهات الـ 4 الأولى واحتمالات مشاركة المصريين مع أنديتهم فيها.

 

محمد النني

 

يفتتح محمد النني، متوسط ميدان منتخب مصر ونادي أرسنال، مواجهات المصريين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حين يلتقي فريقه مع ليستر سيتي على ملعب الإمارات مساء اليوم.

 

ويأمل النني في الحصول على فرصة للظهور أساسيًا منذ المباراة الأولى مع أرسنال هذا الموسم بعد انتقاله لصفوفه قادمًا من بازل السويسري.

 

ويشارك النني على فترات مع أرسنال، ولم يستطع حجز مكانه الأساسي في تشكيل الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني للمدفعجية منذ 18 شهرًا قضاها مع الفريق الكبير.

ورفض النني الرحيل عن أرسنال رغم تلقيه عرضًا رسميًا من ليستر سيتي مقابل 10 مليون استرليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

محمد صلاح

 

يعتبر محمد صلاح، جناح منتخب مصر والمنضم هذا الموسم لصفوف ليفربول، أبرز المرشحين للظهور من المصريين في الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وحظى صلاح بثقة مدربه الألماني يورجن كلوب بعد فترة الإعداد القوية التي خاضها مع ليفربول وتسجيله لـ 4 أهداف منها هدف في مرمى بايرن ميونخ الألماني في دورة أودي الودية بألمانيا.

 

وسيواجه ليفربول فريق واتفورد غدًا، السبت، على ملعب الأخير في مستهل مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

رمضان صبحي

 

تعتبر فرصة رمضان صبحي في الظهور أساسيًا مع ستوك سيتي في مباراته الأولى هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز ضئيلة مقارنة بصلاح والنني.

 

وشارك صبحي في فترة إعداد ستوك سيتي تحت قيادة مدربه مارك هيوز، ولكن الأخير صرح بأن الجناح المصري كان مشغولاً بالزواج خلال أجازة الصيف وطالبه بالتركيز داخل الملعب خلال المرحلة المُقبلة.

 

وأكد هيوز أن الجميع في ستوك سيتي ينتظرون الكثير من رمضان صبحي بعد ظهوره بمستوى طيب في مباريات الموسم الماضي.

 

ويفتتح ستوك سيتي موسمه بمواجهة قوية أمام إيفرتون غدًا، السبت، على ملعب الأخير جوديسون بارك.

 

أحمد حجازي

 

اعتمد توني بوليس، المدير الفني لوست بروميتش ألبيون، على أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر والأهلي والمعار لصفوف وست بروميتش، خلال فترة الإعداد وظهر بمستوى جيد.

 

وشككت الصحافة الإنجليزي في مستوى حجازي كونه قادم من الدوري المصري مباشرة إلى الإنجليزي ولكنه رد في الملعب بالتألق خلال مباريات وست بروميتش الودية.

 

وينتظر حجازي إشارة بوليس للمشاركة في المباراة الرسمية الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز حين يلتقي وست بروميتش مع بورنموث غدًا، السبت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان