رئيس التحرير: عادل صبري 08:49 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مذبحة في الزمالك.. مرتضى منصور يعلن رحيل 11 نجما

مذبحة في الزمالك.. مرتضى منصور يعلن رحيل 11 نجما

أحمد عبد الحميد 10 أغسطس 2017 20:00

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أسماء الراحلين عن الزمالك 2017، وذلك بعد أن خسر الفريق كل البطولات بداية من ضياع الدورى والخروج من دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات والخروج من البطولة العربية، بجانب توديع كأس مصر.

 

مفاجأة الراحلين

 

علم "ستاد مصر العربية" أن رئيس الزمالك أخطر الجهاز الفني في الاجتماع الذي عقد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، بقائمة الراحلين التي شهدت مفاجأة بوجود اسم باسم مرسي مهاجم الفريق الأساسي.

 

وجاءت القائمة كالتالي: "باسم مرسي ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعلي فتحي ومحمد ناصف وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومحمد مسعد وأحمد جعفر وإسلام جمال ومحمد كوفي".

 

فسخ التعاقد

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم إنهاء التعاقد مع الزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق بموافقة الطرفين، وأشار إلى أن علاقة الزمالك بمايوكا انتهت بشكل جيد في ظل احترام النادي لتعاقداته والتزاماته.

 

اعادة النظر في إبراهيم ومعروف

 

تم التراجع عن رحيل محمد إبراهيم ومعروف يوسف وحسام باولو وحسني فتحي لحاجة الفريق إلى جهودهم، على أن يتم حسم مصير بنجامين أشيمبونج مهاجم الفريق الجديد القادم من الداخلية وفقا لقرار اتحاد الكرة بشأن عدد الأجانب في الموسم الجديد.

 

 

قرار نهائي

 

أكد مرتضى منصور أنه لن تتم الموافقة على رحيل أى لاعب فى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مجانا.

 

وأضاف أن الزمالك كما هو حريص على لاعبيه فإنه حريص أيضا على عدم رحيل أى لاعب وهو غاضب من النادي أو هناك أى مشكلة.

 

مؤتمر صحفي

 

وسوف يعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا فى الحادية عشرة ‫من صباح السبت المقبل للحديث عن كل الأمور الخاصة بفريق كرة القدم بالنادي الأبيض، وخاصة اللاعبين الجدد وإعلان الراحلين رسميا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان