رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الأهلي يضرب موعدًا مع المصري بنهائي الكأس.. ويطلب حكام أجانب

الأهلي يضرب موعدًا مع المصري بنهائي الكأس.. ويطلب حكام أجانب

إيهاب علي 09 أغسطس 2017 23:21

ضرب الأهلي موعدًا مع المصري البورسعيدي في نهائي كأس مصر، بعد فوزه الساحق على سموحة السكندري برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب برج العرب في الإسكندرية.

 

ويلتقي الاهلي مع المصري البورسعيدي الذي تأهل للنهائي على حساب الزمالك، يوم الثلاثاء المقبل، في ملعب برج العرب.

 

وفرض الأهلي هيمنته الكاملة على مجريات اللعب طوال أحداث المباراة، وسجل أهدافه الأربعة جونيور أجايي وصالح جمعة "هدف" ووليد سليمان "هدفين".

 

وعقب المباراة مباشرة، طالب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، اتحاد الكرة بتعيين حكام أجانب لمباراة الفريق أمام المصري، وقال: "الأهلي يقدر ويحترم الحكام المصريين ولكنه يطلب تعيين حكام أجانب منعًا لأي حرج أو أية ضغوط خلال المباراة النهائية".

 

وأعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي، في تصريحاته عقب المباراة مباشرة، إتمام التعاقد رسميًا مع أيمن أشرف الظهير الأيسر لفريق سموحة السكندري في صفقة انتقال حر، ليكون رابع صفقات الاهلي الجديد بعد المغربي وليد أزارو وهشام محمد وإسلام محارب.

 

وقال البدري، إن الأهلي لم يعد ينقصه سوى خطوة واحدة على تحقيق لقب كأس مصر الغائب عن القلعة الحمراء منذ 10 سنوات.

 

وأضاف البدري، أن "كل البطولات التي يشارك بها الأهلي مُطالَب بالفوز بلقبها، لذلك سنعمل على تجهيز اللاعبين بشكل قوي للمباراة المقبلة أمام المصري، لأنه يعد منافسـًا عنيدًا".

 

وأشاد البدري بمستوى وليد سليمان في المباراة، مؤكدًا أنه يملك من المهارة والخبرة ما جعله يقدم أداءً جيدًا، ويحرز هدفين رغم عودته من الإصابة.

 

وأشار البدري، إلى أن كل الفرق المحلية تواجه الأهلي بإستراتيجية معينة، تعتمد على تضييق المساحات، ولكن رغبة لاعبي الأهلي وخبراتهم هي العامل الرئيسي في التفوق في المباريات وتحقيق الفوز.

 

وأكّـد أن المصري فريق كبير، لذلك تنتظر الأهلي مواجهة قوية في نهائي الكأس، مشيرًا إلى أنه سعيد بالروح الرياضية التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري العام.

 

وأكّـد صالح جمعة لاعب الأهلي، أن تحقيق بطولة الكأس أصبح هدفـًا رئيسيـًا للأهلي، من أجل إسعاد الجمهور بتحقيق اللقب الغائب عن القلعة الحمراء.

 

وأوضح جمعة، أن جميع اللاعبين أغلقوا صفحة البطولة العربية، وأصبح تركيزهم الوحيد حاليـًا على مباراة المصري المقبلة.

 

وكشف جمعة، أن سبب ذهابه إلى عماد متعب بعد إحراز الهدف الرابع يرجع إلى العلاقة الطيبة التي تجمعهما، مشيرًا إلى أن متعب دائمـًا ما يقدم له النصائح ويسانده لتطوير مستواه من مباراة إلى أخرى.

 

وأشاد طارق سليمان مدرب حراس المرمي، بمستوى شريف إكرامي في المباراة، خاصة أنها الأولى التي يخوضها، عقب مباراة الزمالك في مسابقة الدوري.

 

وأكّـد سليمان، أن إكرامي يملك خبرة كبيرة تجعله يحافظ على مستواه الجيد في الموسم الجديد، كما تألَّق وحقق أرقامـًا جيدة في الموسم الحالي.

 

وأشار سليمان، إلى أن الأهلي لم يحسم بطولة الكأس بعد، ولكن تنتظره مباراة قوية أمام المصري في النهائي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان