رئيس التحرير: عادل صبري 02:37 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

هل يصل قطار حسام غالي محطته الأخيرة؟

هل يصل قطار حسام غالي محطته الأخيرة؟

تحقيقات وحوارات

النجم حسام غالي

هل يصل قطار حسام غالي محطته الأخيرة؟

إيهاب علي 09 أغسطس 2017 17:33

يحسم حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مستقبله رسميًا مع القلعة الحمراء، خلال الأيام القليلة المقبلة، لينتهي الجدل حول مصير اللاعب صاحب سلسلة الأزمات الأشهر في السنوات الأخيرة.

 

فجرت العديد من التقارير السعودية، مفاجأة كبرى، بعدما أعلنت توقيع غالي على عقود انتقاله رسمًيا إلى النصر السعودي لمدة موسم واحد، عقب انتهاء تعاقده مع الأهلي، بعدما تلقى عرضاً مغريًا تجاوز 800 ألف دولار أي مايعادل حوالي 15 مليون جنيه.

 

وبات غالي قريبًا من مغادرة الأهلي في الموسم المقبل، للعديد من الأسباب أبرزها الاستفادة من المقابل المادي الضخم الذي سيحصل عليه، والذي يوازي 3 أضعاف ما سيتقاضاه في القلعة الحمراء حال بقائه، بجانب الهروب من مقاعد البدلاء في ظل توتر العلاقة مع حسام البدري المدير الفني للفريق.

 

ويفضل قائد الأهلي خوض تجربة جديدة مع النصر السعودي، لعدم شعوره بالراحة داخل القلعة الحمراء في الموسم الماضي وتعرضه لضغوط كبيرة من أجل الاعتزال ودفعه لإثارة الأزمات.

 

ارتدى غالي قميص "العالمي" في موسم 2009 / 2010، قبل أن يعود من جديد للقلعة الحمراء، ولعب مع الفريق السعودي 13 مباراة فقط، سجل فيها هدفا وحيدا وصنع 4 أهداف.

 

شارك غالي في 35 مباراة مع النادي الأهلي في الموسم الحالي، ونجح في تسجيل هدف واحد فقط وصناعة 3 أهداف، وينتهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، لكنه وقع على عقد جديد لمدة موسم واحد ولم يسجل حتى الآن، ما يفتح الباب أمام رحيله.

 

ورد نادر شوقي وكيل أعمال غالي على هذه الأنباء، قائلاً: "اللاعب لم يوقع على أي عقود مع أحد، بالرغم أنه يمتلك العديد من العروض الداخلية والخارجية"، مضيفَا أن من يمتلك عقودا عليها توقيع غالي عليه أن يظهرها من أجل حسم الأمور.

 

كما قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن حسام غالي، لم يوقع أي عقود مع فريق النصر السعودي، حتى الآن، مثلما تردد خلال الساعات الماضية.

 

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن مسئولي الفريق السعودي قدّموا العرض لـ«غالي» في الساعات الماضية، مشيرًا إلى أن اللاعب أبلغه بالعرض فور تلقيه مباشرة.

 

وأوضح عبد الحفيظ، أنه اتفق مع «غالي» على تأجيل مناقشة العرض لحين الانتهاء من مباراة سموحة، المقرر لها غدًا الأربعاء، ضمن الدور نصف النهائي ببطولة كأس مصر، على أن يعقد جلسة بين الطرفين لمناقشة العرض واتخاذ القرار المناسب للأهلي واللاعب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان