رئيس التحرير: عادل صبري 09:35 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الليلة.. صراع مثير بين الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر

الليلة.. صراع مثير بين الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر

تحقيقات وحوارات

مواجهة سابقة بين الفريقين

الليلة.. صراع مثير بين الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر

إيهاب علي 09 أغسطس 2017 12:22

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة صعبة أمام فريق سموحة السكندري، في الثامنة من مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر هذا الموسم.

 

ويلتقي الفائز من الفريقين مع النادي المصري البورسعيدي الذي حجز بطاقة التأهل الأولي إلى المباراة النهائية تحت قيادة مدربه المميز حسام حسن، بعد تغلبه على الزمالك أمس الثلاثاء، بهدفين دون رد عن طريق عبد الله جمعه وعبد الله بيكا.

 

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائي كخطوة أولى نحو تحقيق بطولة غائبة عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ 10 مواسم، وإسعاد الجماهير الغاضبة عقب الخروج من البطولة العربية بعد الخسارة مرتين من الفيصلي الأردني، الأولى في افتتاح دور المجموعات والثانية في الدور نصف النهائي.

 

وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي أعلن قائمة الفريق التي استقر عليها للدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية أول أمس الأثنين وتتكون من 23 لاعبا هم:

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي، محمد الشناوي، أحمد عادل عبدالمنعم.

 

خط الدفاع: باسم علي، محمد هاني، صبري رحيل، حسين السيد، علي معلول، رامي ربيعة، محمد نجيب.

 

خط الوسط: حسام غالي، حسام عاشور، عمرو السولية، أحمد حمودي، أكرم توفيق، عمرو بركات، صالح جمعة، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان.

 

خط الهجوم: جونيور أجاي، عمرو جمال، عماد متعب.

 

وحرص حسام البدري خلال المحاضرات الفنية التي ألقاها على لاعبيه، على مطالبتهم بضرورة اللعب بجدية وحسم المباراة مبكرا واستغلال أنصاف الفرص، مستندا لمباراة الفيصلي الأردني في نصف نهائي البطولة العربية، والتي أهدر خلالها اللاعبون العديد من الفرص، وهو ما كلفهم الخسارة بهدفين مقابل هدف والخروج من البطولة.

 

على الجانب الآخر، يتمسك سموحة السكندري بفرصته في التأهل إلى المباراة النهائية، حيث أكد ستراكا المدير الفني أن  فريقه يمتلك مقومات الفوز ببطولة كأس مصر وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الصعود للمباراة النهائية.

 

ويدخل سموحة اللقاء بقائمة اضطرارية تكونت من 17 لاعبا فقط هم:-

 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل وأحمد يحيى.

 

خط الدفاع: باتريك مالو وياسر إبراهيم ومحمود عزت والسيد فريد وأيمن اشرف ورجب بكار.

 

خط الوسط: محمود عبد العزيز ومحمد يسري وأحمد حمص وعمرو المنوفي وأحمد نبيل مانجا.

 

خط الهجوم: بانو دياوارا وأحمد رؤوف وأحمد مصطفى وحسام حسن.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان