رئيس التحرير: عادل صبري 04:36 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الليلة.. الزمالك والمصري في قمة نارية بنصف نهائي كأس مصر

الليلة.. الزمالك والمصري في قمة نارية بنصف نهائي كأس مصر

تحقيقات وحوارات

مواجهة سابقة بين الفريقين

الليلة.. الزمالك والمصري في قمة نارية بنصف نهائي كأس مصر

إسلام فتح الله 08 أغسطس 2017 10:10

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية ومن العيار الثقيل عندما يلتقي نظيره المصرى البورسعيدي في الثامنة من مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

 

وكان طارق يحيى المدير الفني المؤقت للفريق الأبيض حرص على أن ينتظم الفريق في معسكر مبكر منذ السبت الماضي، من أجل إبعاد اللاعبين عن أي ضغوط من أجل الفوز ومواصلة المشوار حتى النهاية.

 

وطالب يحيى لاعبيه بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وأن يدركوا جيدا أن الفوز أصبح مطلبا جماهيريا، في ظل الظروف التى يمر بها النادي.

 

وشهدت القائمة البيضاء الخاصة بهذه المواجهة المرتقبة ضم 21 لاعبا، حيث تواجد حسام "باولو" الذي تعرض للإصابة أمام العهد اللبناني بالبطولة العربية، كما عاد أيمن حفني من إصابته في مواجهة أهلي طرابلس.

 

ويغيب عن الفريق محمد إبراهيم بسبب الإصابة ومحمد ناصف الظهير الأيسر بسبب التجنيد، بالإضافة إلى صلاح ريكو الذي اقترب من الرحيل للمقاصة، وعلي فتحي.

 

ويخوض الفريق الأبيض اللقاء بدون الصفقات الجديدة.

 

وتضم القائمة الزملكاوية للمباراة  21 لاعبا هم "أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح وأسامة إبراهيم وحسني فتحي وعلي جبر ومحمد مجدي ومحمود حمدي الونش وشوقي السعيد وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف ومحمود دونجا وأيمن حفني و محمود عبد الرازق شيكابالا وحسام باولو وباسم مرسي".

 

وأكد طارق يحيي أن الفريق جاهز تماما لخوض المباراة وجميع اللاعبين مستعدون للقاء الهام جدا في مسيرة الزمالك الموسم الحالي.

 

ومن المتوقع أن يبدأ يحيى المباراة بتشكيل مكون من "أحمد الشناوي وأسامة إبراهيم ومحمود الونش وعلي جبر وحسني فتحي وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق وشيكابالا وأحمد رفعت وباسم مرسي".

 

وعلى الجانب الآخر عقد حسام حسن المدير الفني لفريق المصري جلسات عديدة مع لاعبية وطالبهم بعدم الخوف من الزمالك، وأكد لهم أنهم الأفضل.

 

وحذر حسن لاعبيه من خطورة محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأوضح لهم أنه هو محور خطورة الفريق الأبيض خاصة بعد رحيل النيجيري ستانلي عن الفريق، وإذا تم إحكام الرقابة على «شيكابالا» خلال المباراة سيتمكن المصري من إيقاف خطورة الأبيض.

 

وجاءت القائمة التى اختارها حسام حسن لهذه المواجهة مكونة من "أحمد بوسكا وأحمد عبدالفتاح ومحمد حمدي وأحمد أيمن منصور وإسلام صلاح وأحمد سالم صافي وكريم العراقي وحسن علي وفريد شوقي وعمرو موسى وأحمد كابوريا وعبد الله بيكا وإسلام صالح ومحمد الشامي وأحمد جمعة وعبدالله جمعة وحمادة ناصر".

 

واستُبعد حسام حسن كل من أحمد شكري والسيد عبد العال بسبب الإصابة ومحمد ماجد أنوش لأسباب فنية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان