رئيس التحرير: عادل صبري 05:19 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الابتعاد عن الأهلي وبرشلونة ضمن دوافع ريال مدريد في مواجهة السوبر الأوروبي

الابتعاد عن الأهلي وبرشلونة ضمن دوافع ريال مدريد في مواجهة السوبر الأوروبي

تحقيقات وحوارات

ريال مدريد

الابتعاد عن الأهلي وبرشلونة ضمن دوافع ريال مدريد في مواجهة السوبر الأوروبي

سيد نبوي 07 أغسطس 2017 21:12

يواجه ريال مدريد الإسباني بطل دوري الأبطال الأوروبي، فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على ملعب "فيليب أرينا" في مقدونيا، ضمن لقاء كأس السوبر الأوروبي.

 

وحصد الميرنجي بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، لقب دوري الأبطال الموسم الماضي، على حساب يوفنتوس الإيطالي عقب الانتصار برباعية مقابل هدف.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية"، خلال التقرير التالي، 5 دوافع لريال مدريد في السوبر الأوروبي.

 

 

رقم جديد

 

يدخل ريال مدريد اللقاء، من أجل حصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه، والثاني على التوالي بعدما توج بنسخة الموسم الماضي على حساب إشبيلية.

 

وحال تتويج الميرنجي باللقب مساء الثلاثاء، سيكون ثالث فريق في العالم تتويجًا باللقب مرتين على التوالي، بعد أياكس الهولندي وميلان الإيطالي.

 

 

الصفقات الجديدة

 

أبرم الميرنجي هذا الصيف صفقتين، بالتعاقد مع ثيو هيرنانديز ظهير أيسر أتلتيكو مدريد، وداني سيبايوس لاعب خط وسط ريال بيتيس.

 

وستسعى الصفقات الجديدة لإظهار إمكانياتها رفقة الفريق خلال اللقاء، إذا ما دفع بهم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي.

 

ويعتمد زيدان على الشباب في الفترة الأخيرة بشكل كبير، حيث منح الفرصة لكل اللاعبين خلال الفترة التحضيرية، للاستعداد للموسم، نظرًا للاعتماد عليهم في الموسم الجديد بالاعتماد على التدوير بين اللاعبين.

 

مواصلة السيطرة الأوروبية

 

يسعى ريال مدريد لمواصلة حصد الألقاب الأوروبية، والتربع على عرش الأندية الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية حيث يعتلي الصدارة حاليًا برصيد 22 لقبًا متفوقًا على الأهلي وبرشلونة.

 

وسيسعى الملكي لتحقيق اللقب رقم 23 في تاريخه، من أجل التحليق بعيدًا في الصدارة، ومواصلة السيطرة أوروبيًا وعالميًا.

 

دفعة قبل انطلاق الموسم

 

يسعى لاعبو ريال مدريد لتقديم عرض جيد أمام الشياطين الحمر، مساء الثلاثاء، والتتويج باللقب الذي يُعد تجهيز قوي للفريق قبل انطلاق الموسم.

 

ويأمل زيدان أن يرى لاعبيه في أول اختبار رسمي في الموسم، وبالأخص قبل مواجهتي برشلونة في كلاسيكو السوبر الإسباني.

 

وظهر الفريق بشكل جيد بعض الشيء في الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية، على الرغم من بعض الخسارات التي تعرض لها الفريق.

 

رسالة لبرشلونة

 

الانتصار على مانشستر يونايتد والتتويج بكأس السوبر الأوروبي، ستكون رسالة قوية للغريم التقليدي برشلونة، قبل لقاء السوبر الإسباني.

 

ويواجه ريال مدريد برشلونة في 13 و16 أغسطس الجاري، ضمن مباريات كأس السوبر الإسباني.

 

ويسعى الميرنجي لاستغلال حالة الاستقرار له، وعكسها داخل أسوار النادي الكتالوني، خاصًة عقب رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، والتتويج بالسوبر المحلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان