رئيس التحرير: عادل صبري 09:19 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الزمالك يواجه المصري تحت شعار تجنب السيناريوهات السوداء

الزمالك يواجه المصري تحت شعار تجنب السيناريوهات السوداء

إسلام فتح الله 07 أغسطس 2017 14:00

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة طارق يحيى المدير الفني المؤقت للفريق، إلى الفوز على المصري البورسعيدي غدا الثلاثاء في نصف النهائي كأس مصر والوصول إلى المباراة النهائية وحصد اللقب للعام السادس علي التوالي.

 

اعتبارات خاصة

 

الجهاز الفني للزمالك بقيادة طارق يحيى يتعامل مع موقعة المصرى البورسعيدي باعتبارات خاصة، لعدة أسباب أولها ضرورة تعويض الخروج مؤخرا من البطولة العربية، وكذلك إسعاد الجماهير التي تنتظر تحقيق لقب أول لقب هذا الموسم، لذلك يتمسك مدرب القلعة البيضاء بضرورة تحقيق الفوز وحسم المباراة لصالح فريقه.

 

الإقالة

 

في حالة خسارة فريق الزمالك أمام المصرى البورسعيدي في كأس مصر وفشله في الوصول إلى المباراة النهائية، فإن ذلك سيعجل برحيل طارق يحيى والتعاقد مع مدرب أجنبي.

 

موسم للنسيان

 

لو خسر الزمالك مباراة المصرى البورسعيدي، سيخرج الفريق هذا الموسم بدون تحقيق أي بطولات وبالتالي سيرحل الكأس عن ميت عقبة بعد أن استمر 5 سنوات متتالية.

 

تجميد المستحقات

 

لو فاز المصري البورسعيدي على الزمالك وأخرجه من كأس مصر سيتم استمرار تجميد مستحقات لاعبي الزمالك وعدم الإفراج عنها، بل وتوقيع غرامات علي كل اللاعبين ليدخل الأبيض في دوامة من جديد.

 

الهجوم علي مجلس الإدارة

 

يخشى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور هزيمة الفريق أمام المصرى وتوديع بطولة كأس مصر ، لأنه في هذه الحالة سيستمر الهجوم على مجلس الإدارة من الأعضاء والجماهير، وخاصة أن الفريق فشل في الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

 

قائمة الراحلين

 

في حالة الخروج من الكأس سيعقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة على الفور ليتم الإعلان رسميا عن اللاعبين الراحلين عن الفريق ومن المتوقع أن تشهد القائمة مفاجآت كبيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان