رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فتنة في الزمالك بسبب المدرب القادم.. وقاهر الأهلي يظهر من جديد

فتنة في الزمالك بسبب المدرب القادم.. وقاهر الأهلي يظهر من جديد

إسلام فتح الله 02 أغسطس 2017 16:08

ما زال ملف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الحدث الأكبر داخل أسوار القلعة البيضاء، والكل يتساءل من المدير الفني الجديد؟.

 

وتواصل اللجنة المكونة من أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة، وفاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة، عملها لاختيار الأنسب حسب المعايير التي تم تحديدها.

 

وعلم "ستاد مصر العربية" أن مجلس إدارة نادى الزمالك يشهد حالة انقسام كبيرة حول المدير الفنى الجديد خلفا للبرتغالى أجوستو إيناسيو، الذى رحل بعد خلافات مع رئيس القلعة البيضاء وتم فسخ التعاقد بالتراضي.

 

رغبة الرئيس ونجله

 

ويؤيد البعض فكرة رئيس الزمالك ونجله أحمد وهاني زادة عضو مجلس الإدارة، في التعاقد مع مدير فني أجنبي كبير، حتى يكون اسم هذا المدرب داعما كبيرا في الانتخابات المقبلة.

 

ويرفض رئيس الزمالك أن يتواجد جهاز معاون أجنبي كامل مع المدرب الجديد، لرغبته في أن يكون المعاونين مصريين، وألا يتم استقدام مساعدين من الخارج إلا في حالة امتلاكهم أسماء وخبرة كبيرة.

 

تفكير في المدرب المحلي

 

في حين يؤيد آخرون فكرة التعاقد مع مدرب مصرى بعدما تم طرح اسم إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة، ويقود هذه الجبهة حازم ياسين أمين صندوق النادي ومعه رحاب أبو رجيلة عضو مجلس الإدارة.

 

كما أكد الثنائي ياسين وأبو رجيلة أن المدرب المحلي سيوفر لخزانة النادي ملايين كثيرة في ظل هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها.

 

مدرب الفيصلي يعود للحسابات

 

فيما عاد نيبوشا يوفوفيتش مدرب الفيصلي الأردني للصورة من جديد، بعدما كان رافضا لتدريب الزمالك في البداية، إلا أنه حرص على الاستفسار عن الأوضاع داخل النادي، بعدما تلقى عرضًا مباشرا من القلعة البيضاء.

 

وكان نيبوشا رفض الحديث مع مسئولي الزمالك بشكل مباشر وفضل أن تكون المفاوضات عن طريق وكيل أعماله، في ظل تركيزه مع الفريق الأردني الذي وصل إلى نهائي البطولة العربية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان