رئيس التحرير: عادل صبري 01:28 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

كواليس الاستغناء عن "فار" الأهلي.. هل تطيح بمدير التعاقدات؟

كواليس الاستغناء عن فار الأهلي.. هل تطيح بمدير التعاقدات؟

تحقيقات وحوارات

اسلام الفار وعصام سراج

كواليس الاستغناء عن "فار" الأهلي.. هل تطيح بمدير التعاقدات؟

بدر الدين سعيد 04 أغسطس 2017 12:24

أزمة جديدة تطفو على السطح داخل قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي بعد قرار الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة حسام البدري بالاستغناء عن خدمات إسلام الفار، صانع ألعاب الفريق العائد من إعارة إلى أسوان.

 

وقد تتسبب الأزمة في الإطاحة بعصام سراج، مدير تعاقدات الأهلي، من منصبه بسبب الخسائر المالية التي سيتكبدها النادي الأهلي جراء هذه الصفقة ونرصدها في هذا التقرير.

 

كواليس الاستغناء

 

أعار النادي الأهلي إسلام الفار إلى أسوان لمدة 6 أشهر بعد التعاقد معه قادمًا من نادي نجوم المستقبل بتوصية من هادي خشبة، رئيس قطاع الكرة السابق.

 

وبعد انضمامه لأسوان فوجئ أسامة عرابي، المدير الفني للفريق، والذي يرتبط بعلاقة وطيدة بالجهاز الفني للأهلي بأن الفار يتمارض ولا يلتزم بمواعيد التدريبات.

 

واستفسر البدري من عرابي عن مستوى الفار قبل اتخاذ القرار، واستقر المدير الفني للأهلي على عدم قيده في قائمة الفريق للموسم المُقبل.

 

الفار يلوح بورقة الزمالك

وفي المقابل قال إسلام الفار إن اللعب للزمالك شرف كبير، ولكن النادي الأبيض لم يتفاوض معه للانضمام إلى صفوفه، رغم ارتباطه بتعاقد مع النادي الأهلي.

 

وحاول الفار الضغط على الأهلي بورقة الزمالك بعد علمه بنية البدري الاستغناء عن خدماته وعدم قيده في القائمة للموسم المُقبل.

 

ولعب الفار مع أسوان خلال الدور الثاني من دوري الموسم المنصرم وسجل هدفًا وحيدًا، وصنع هدفًا يتيما.

 

هل تطيح الأزمة بمدير التعاقدات؟

أصبح لزامًا على النادي الأهلي تسديد 1.5 مليون جنيه لنادي نجوم المستقبل ويمثل هذا المبلغ باقي قيمة الصفقة المبرمة بين الناديين.

 

وأعلن نادي نجوم المستقبل انتقال الفار للأهلي مقابل 2 مليون جنيه حصل على 500 ألف منها فور توقيع العقد.

 

ورد الأهلي بأن تسديد 1.5 مليون جنيه مرتبط بقيد الفار في قائمة الفريق الأول للموسم المُقبل وهو ما رفضه الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

 

وأصبح مستقبل عصام سراج، مدير تعاقدات الأهلي، في خطر إذا ثبت أن الأهلي سيضطر لدفع 1.5 مليون جنيه بعد إعلانه الاستغناء عن الفار.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان