رئيس التحرير: عادل صبري 06:31 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

قبل مواجهة المصري.. الزمالك ينزع فتيل ٥ أزمات

قبل مواجهة المصري.. الزمالك ينزع فتيل ٥ أزمات

إسلام فتح الله 03 أغسطس 2017 19:45

يسعى رئيس نادي الزمالك، إلى إنهاء أي أزمات خاصة بفريق الكرة بالنادي الفترة المقبلة، من أجل عدم التعرض لأي انتقادات من قبل الجماهير، أو أعضاء الجمعية العمومية وخاصة أن الانتخابات أصبحت على الأبواب.

 

ويرغب مسئولو الزمالك في أن يفوز الفريق على المصري من أجل التأهل للدور النهائي، والفوز باللقب والحفاظ عليه للمرة السادسة على التوالي.

 

"ستاد مصر العربية" يرصد العديد من الأزمات التي أنهاها المجلس قبل مواجهة المصري البورسعيدي يوم 8 من الشهر الجاري، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

 

 رواتب الجهاز الفني

 

صرف مجلس إدارة نادي الزمالك رواتب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن الشهر الماضي، وفقا للفترة التي تواجد فيها كل فرد في الجهاز الفني بما يعادل 102 ألف جنيه للجدد فقط في الجهاز الفني.

 

وحصل طارق يحيى المدير الفني للزمالك على راتب عن 11 يوم تواجد فيها وكذلك باقي أفراد الجهاز الفني والطبي والادارى.

 

تعاقد اشيامبونج

 

صرف مجلس إدارة نادي الزمالك جزء من مقدم التعاقد للغاني بنيامين اشيامبونج، المنضم حديثا للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، قادمًا من نادي الدخلية.

 

ومن المقرر أن يعقد اللاعب جلسة مع رئيس القلعة البيضاء، أحد يومي السبت أو الأحد المقبلين لحسم مصيره مع النادي خاصة وأن الفريق يتواجد به خمسة لاعبين أجانب.

 

عقد سيسيه

 

قام مجلس إدارة نادي الزمالك بصرف مقدم تعاقد الإيفواري رزاق سيسيه، مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الانتقال رسميًا لصفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.

 

ويدرس مجلس إدارة الزمالك إعارة اللاعب خلال الفترة الحالية لأحد الأندية، في ظل الاستقرار على قيد الثلاثي معروف يوسف وكاسونجو ومحمد كوفي بالقائمة، في ظل الضغوط التي يمارسها رئيس الزمالك مع بعض الأندية لزيادة عدد الأجانب في قوائم الأندية لأربعة لاعبين.

 

عودة قمر

 

عاد خالد قمر مهاجم فريق الزمالك العائد للفريق بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري، ووقع على عقود جديدة مع القلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل، بعد الجلسة التي عقدها مساء أمس الأربعاء، مع مسؤولي النادي الأبيض ومن المقرر أن يشارك اللاعب في تدريبات الفريق خلال ساعات.

 

 شيكابالا

 

رفض مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، رحيل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق إلى نادي القادسية الكويتي، خلال الموسم الجاري سواء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

 وتواجد مندوب القادسية في القاهرة وعقد جلسة مع رئيس الزمالك، لكنه لم يتم التوصل لاتفاق مالي بين الطرفين وطلب مندوب القادسية من رئيس الزمالك التفكير في العرض بشكل نهائي، والرد عليه بورقة كتابية حتى في حالة رفض العرض حتى يتمكن من تقديمها للنادي الكويتي للتأكيد على قيامه بدوره في المفاوضات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان