رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالتفاصيل| طارق يحيى يخطط للاستمرار في منصب الرجل الأول بالزمالك

بالتفاصيل| طارق يحيى يخطط للاستمرار في منصب الرجل الأول بالزمالك

إسلام فتح الله 03 أغسطس 2017 11:37

يسعى طارق يحيى المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشتي الطرق يومًا بعد الآخر لتقديم نفسه بشكل مميز لمجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور حتى يتم تعيينه بشكل رسمي بدلاً من مؤقت.

 

ستاد مصر العربية يرصد الأسلحة التي يعتمد عليها طارق يحيى من أجل دفع الإدارة للتراجع عن التعاقد مع مدرب أجنبي وإسناد المهمة له رسميًا.

 

المقربون من مرتضى منصور:

 

تحدث طارق يحيى المدير الفنى المؤقت للفريق مع المقربين من مرتضي منصور رئيس الزمالك وطلب منهم بطريقة غير مباشرة أن يتوسطوا لدى رئيس النادى بأن يتم منحه الفرصة كاملة كمدير فنى حتى بعد الانتهاء من بطولة كأس مصر.

 

 

اسم كبير

 

يرى طارق يحيى علي أنه مدرب كبير ويمتلك سيرة ذاتية قوية في التدريب، وأنه آن الأوان ليحصل على الفرصة كاملة كابن من أبناء النادي، وهو من القلائل الذين لم يدربوا الفريق


الفوز في البطولة العربية

 

يعتمد طارق يحيى على أنه نجح في قيادة الفريق للفوز على النصر السعودي في آخر مباريات الفريق في البطولة العربية وأنه نجح وبسرعة في إعادة الفريق لتوازنه وظهوره بأداء مختلف.

 

اللاعبون الكبار

 

شهدت الأيام القليلة الماضية تحدث طارق يحيى مع اللاعبين الكبار في الفريق وطلبه منهم مساندته من أجل الاستمرار رسميًا والحديث مع باقي اللاعبين حول ذلك.

 

كأس مصر

 

سيبذل طارق يحيى أقصى ما لديه من أجل الفوز على المصري البورسعيدي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر والوصول إلى المباراة النهائية، من أجل إثبات أحقيته بتدريب الفريق.

 

ثقة اللاعبين

 

يحاول يحيى يومًا بعد الآخر أن يكون قريبًا من اللاعبين، وأن يسهم في حل أي مشاكل تواجههم من أجل كسب ثقتهم، حتى ترى الإدارة أنه ناجح في التعامل معهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان