رئيس التحرير: عادل صبري 02:33 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

البدري يهاجم الحكم والحظ.. ونيبوشا: سنفوز على الأهلي في مواجهة ثالثة

بعد وداع الأهلي للبطولة العربية..

البدري يهاجم الحكم والحظ.. ونيبوشا: سنفوز على الأهلي في مواجهة ثالثة

إيهاب علي 02 أغسطس 2017 23:53

ودع النادي الأهلي المصري البطولة العربية للأندية، بعد خسارته مجددًا من الفيصلي الأردني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء، بملعب برج العرب بالإسكندرية، في نصف النهائي.


وخسر الأهلي من الفيصلي للمرة الأولي في الجولة الأولى بدور المجموعات بهدف دون رد، قبل أن يهزم مرة ثانية في لقاء الأربعاء، في تكرار لنفس السيناريو، حيث استحوذ الأهلي على اللعب بالكامل، واعتمد الفيصلي على الهجمات المرتدة وأخطاء الدفاع الأحمر، ليسقط الأهلي في نفس الفخ مجددًا.


سجل الفيصلي الهدفين في الشوط الأول عن طريق دومنيك مندي من ضربة رأس في الدقيقة 26، والثاني سجله أحمد فتحي لاعب الأهلي في مرماه بالخطأ في الدقيقة 37، بينما أحرز وليد ازارو هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع.


وشهدت المباراة توترا ومشاحنات عديد بين الفريقين؛ بسبب اعتراض لاعبي الأهلي على إصرار لاعبي الفيصلي على إضاعة الوقت منذ الشوط الأول سواء بتعمد السقوط داخل الملعب في الكرات المشتركة أو التأخير في تنفيذ الكرات الضربات الثابتة ورميات التماس، فضلاً عن اعتراض الأهلي الواضح على قرارات الحكم.


البدري يهاجم الحكم والحظ


من جانبه، أعرب حسام البدري، المدير الفني للأهلي، عن حزنه بعد خسارة الفريق، بهدفين مقابل هدف، أمام الفيصلي الأردني، مؤكدًا أن الفوز بالبطولة العربية كان هدفـًا مهمـًا للفريق.

 

وقال البدري، إن السبب الرئيسي في هزيمة الأهلي هو سوء التوفيق، الذي حرم الفريق من تسجيل أكثر من هدف، خاصة في الشوط الثاني، مشيرًا إلى أن حكم المباراة يتحمل جزءًا من نتيجة المباراة، بعدما تغاضى عن احتساب ضربة جزاء واضحة للأهلي، كما أنه سمح للاعبي الفيصلي بإضاعة الكثير من الوقت في المباراة.


وأضاف البدري، أن الأهلي كان الأفضل في المباراة، والأقرب إلى تحقيق الفوز، ولكن هذه هي كرة القدم، قد تقف بجانبك في مباراة وتعاندك في أخرى.


وشدد البدري، على أن لاعبي الأهلي لم يقصِّروا في المباراة، وظهر ذلك في عدم تهديد الفيصلي لمرمى محمد الشناوي سوى في كرات قليلة ناتجة عن أخطاء.


نيبوشا ينتظر فوزا ثالثا

 

وأكد الصربي نيبوشا المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني، أنه وعد بالقتال منذ انطلاق اليوم الأول للبطولة العربية، حتى وصل إلى الدور النهائي، على حساب الأهلي.

 

وقال المدير الفني بعد المباراة:" وعدت بالقتال على اللقب، وأسما لاعبي الأهلي لم تكن كافية لإيقافنا عن القتال من أجل هدفنا، نحن مثل القطار، وأشكر اللاعبين والجماهير".

 

وتابع "نستحق الفوز اليوم ورددنا بقوة على الجميع، بعد الفوز في اللقاء الأول، والقول إننا واجهنا الفريق الثاني للأهلي، الفريق الذي يفوز على الأهلي يفوز بالبطولة العربية، وحالة الفريق الأحمر لم تستطع إيقاف قطارنا، لو واجهناه لمرة ثالثة سننتصر عليه".


وعلق على إضاعة لاعبيه للوقت قائلًا "ليس من السهل أن تفوز على اي فريق مرتين في 10 أيام وهذه كانت خطتي اليوم، ولو لاعبت الأهلي مره أخرى سأفوز ولكن أتمنى أن أواجهه في عمان أمام جماهير فريقي".

 

غرور لاعبي الأهلي:

 

اتهم بهاء عبد الرحمن لاعب فريق الفيصلي الأردني، بعض لاعبي النادي الأهلي بالغرور والتعالي، قائلا "واجهنا مشاكل مع لاعبي الأهلي، كان يوجد اكثر من لاعب مغرور ومتعال في الملعب".

 

وتابع "استطعنا الفوز علي الأهلي مرتين وقادرين على الفوز لمرة الثالثة".


وأكمل لاعب الفيصلي "جئنا مصر من أجل التتويج بالبطولة والفوز على الأهلي مرتين يؤكد رغبتنا وقدرتنا على تحقيق المراد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان