رئيس التحرير: عادل صبري 07:15 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالأسماء| 3 مرشحين جدد لتدريب الزمالك

بالأسماء| 3 مرشحين جدد لتدريب الزمالك

تحقيقات وحوارات

والتر زينجا

بالأسماء| 3 مرشحين جدد لتدريب الزمالك

إسلام فتح الله 01 أغسطس 2017 16:48

ما زال ملف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هو الحدث الأكبر داخل أسوار القلعة البيضاء، حيث ينتظر الجميع ما وعد به رئيس النادي بالتعاقد مع مدرب عالمي صاحب إنجازات كبيرة.

 

ومازالت اللجنة المكونة من أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة وفاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة، تواصل عملها لاختيار الأنسب حسب المعايير التي تم تحديدها من قبل.

 

ويكشف "ستاد مصر العربية" قائمة المرشحين الجدد خلال الساعات القليلة الماضية لتدريب الزمالك في الموسم المُقبل.

 

جاموندي

 

اقترب الأرجنتيني ميجل أنجل جاموندي والملقب بـ"ميجل نوفو" من تولي المهمة الفنية لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلفًا للبرتغالي أوجاستو إيناسيو.

 

ووافق المدرب البرتغالي على تخفيض طلباته المالية من 40 ألف دولار إلى 30 ألف دولار بجانب 15 ألف دولار لمعاونيه.

 

ويبلغ نوفو من العمر 54 عاما ودرب أندية الترجي وحسنية أغادير والوداد المغربين وشباب بلوزداد الجزائري والأهلي والاتحاد الليبيين وماميلودي صنداونز وبلاتينيوم ستارز الجنوب أفريقيين وأسيك الإيفواري بالإضافة إلى تجربة مع منتخب بوركينا فاسو فى 2001.

 

وفاز بالدورى الجنوب افريقي والكأس مع صن داونز والدوري التونسي مع الترجي وحقق كاس السوبر الأفريقي وكاس الملك مع الوداد، وتوج بدوري وكأس كوت ديفوار مع أسيك وفاز مع الاتحاد الليبي ببطولة الكونفيدرالية 2002 كما توج مع الأهلي الليبي بالدوري.

 

سيرجيو فارياس

وعرضت إحدى شركات التسويق، البرازيلي سيرجيو فارياس المدير الفني الأسبق لجوانزو إيفرجراند الصيني ومنتخب الناشئين البرازيلي، لتولي مهمة تدريب الزمالك في الفترة المقبلة.

 

ويبلغ المدرب من العمر 50 عامًا وسبق له تدريب العديد من الأندية مثل الأهلي السعودي والوصل الإماراتي وجوانزو الصيني وونورث إيست الهندي وكانت اخر تجاربه مع منتخب سنغافورة.

 

زينجا 

 

شهدت الساعات الماضية طرح اسم المدرب الإيطالي والتر زينجا المدير الفني الأسبق لفريق سامبدوريا الإيطالي، لتولي تدريب الفريق.

 

ويبلغ زينجا 57 عامًا وكان حارسًا للمنتخب الإيطالي ونادي انتر ميلان وتولي تدريب العديد من الأندية، منها باليرمو وسامبدوريا وكاتانيا بإيطاليا والنصر والعين، وكانت آخر محطاته وليفرهمبتون الإنجليزي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان