رئيس التحرير: عادل صبري 04:46 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

3 فوائد للإسماعيلي من المشاركة في دورة تبوك

3 فوائد للإسماعيلي من المشاركة في دورة تبوك

تحقيقات وحوارات

إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي

3 فوائد للإسماعيلي من المشاركة في دورة تبوك

بدر الدين سعيد 31 يوليو 2017 19:00

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي اليوم، الإثنين، مشاركته في منافسات دورة تبوك الدولية الودية، بالمملكة العربية السعودية استعدادًا للموسم الجديد.

 

وتضم دورة تبوك أندية الإسماعيلي والصفاقسي التونسي والوطني والشباب والاتفاق واتحاد جدة السعوديين.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" 3 فوائد تعود على الإسماعيلي من المشاركة في الدورة الودية بالسعودية.

 

تحصيل مديونيته

 

يستغل إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، مشاركة الفريق في دورة تبوك الودية لعقد جلسة مع مسؤولي نادي الشباب السعودي المشارك في الدورة ذاتها.

 

ويرغب عثمان في تحصيل 550 ألف دولار لصالح الإسماعيلي وهو المبلغ الذي يمثل باقي قيمة انتقال الغاني جون أنطوي للشباب من الإسماعيلي منذ موسمين.

 

وتقدم الإسماعيلي بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منذ أسابيع لحفظ حقوقه في المبلغ المتبقي لدى الشباب السعودي، الذي بدوره باع أنطوي للأهلي مقابل مليون دولار.

 

تعرف ديسابر على اللاعبين

 

دورة تبوك الدولية الودية فرصة ذهبية للفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الفني الجديد للإسماعيلي، للتعرف على اللاعبين والوقوف على إمكانياتهم الفنية والبدنية في منافسة مرتفعة المستوى.

 

ومن المقرر أن يشرك ديسابر أكبر عدد من لاعبي الإسماعيلي في مباريات دورة تبوك واستغلال الفرصة لتطبيق رؤيته الفنية ومدى استيعاب لاعبي الدراويش لها.

 

واصطحب الإسماعيلي 23 لاعبًا لخوض منافسات دورة تبوك وسيتم الاستغناء عن 7 منهم عقب العودة من السعودية وستكون الدورة فرصة سانحة لحسم الاستغناءات.

 

تسويق متولي وإبراهيم حسن

 

يرغب إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، في تسويق الثنائي إبراهيم حسن، صانع ألعاب الدراويش، ومحمود متولي، قائد خط الدفاع، في الدوري السعودي للحصول على مقابل مادي كبير.

 

ويعارض عثمان فكرة الاستغناء عن إبراهيم حسن أو محمود متولي لأحد أندية الأهلي أو الزمالك، ويفضل تسويقهما خارج مصر للاستفادة من مقابل مادي كبير.

 

وينتهج رئيس النادي الإسماعيلي الإستراتيجية ذاتها التي بنى بها رفقة شقيقيه محمود وإسماعيل فريق النادي الإسماعيلي بطل الدوري والكأس مطلع الألفية الحالية، بتصعيد الناشئين والاعتماد عليهم والتعاقد مع لاعبين مغمورين بعيدًا عن الأسماء الكبيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان