رئيس التحرير: عادل صبري 04:53 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

لماذا قرر ماتيتش الانتقال لمانشستر يونايتد؟

لماذا قرر ماتيتش الانتقال لمانشستر يونايتد؟

سيد نبوي 31 يوليو 2017 15:31

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن خضوع الدولي الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب خط وسط تشيلسي، للفحص الطبي في مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وأشارت التقارير، إلى أن الشياطين الحمر، اقتربوا من حسم الصفقة مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

 

وتم التقاط صورة للاعب بالمجمع التدريبي لمانشستر يونايتد، مرتديًا قميص الشياطين الحمر، في تأكيد واضح لاقتراب الصفقة من النهاية.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" لقرائه، في التقرير التالي، أسباب تفضيل ماتيتش الانتقال لمانشستر يونايتد، رغم تلقيه عروض أخرى، أبرزها يوفنتوس بطل إيطاليا.

 

ثقة مورينيو

 

يحظى ماتيتش بثقة كبيرة من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي للشياطين الحمر، فهو كان السبب في ضمه لتشيلسي في يناير 2014.

 

وقدم ماتيتش أداء مميزا مع البلوز وشارك في تتويج الفريق بلقب البريميرليج موسم 2014-2015، بعد أن أصبح أحد الأعمدة الرئيسية داخل الفريق.

 

وكان مورينيو دائمًا ما يُثني على لاعبه الصربي، وأداؤه في المباريات الذي ساهم في تحقيق اللقب للبلوز.

 

وأعلن مورينيو هذا الصيف في أكثر من مرة، رغبته في العمل مجددًا مع ماتيتش، ولكن هذه المرة في الأولد ترافورد.

 

التعاقد مع باكايوكو

 

على الرغم من كون ماتيتش أحد العناصر الأساسية داخل البلوز في الموسم الماضي، وساهم في تحقيق الفريق لقب البريميرليج تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي، إلا أن المدير الفني السابق للبلوز قرر تدعيم هذا المركز.

 

وتعاقد كونتي مع تيموي باكايوكو لاعب خط وسط موناكو الفرنسي، حيث أحس ماتيتش بأن مكانه أصبح مُهدد نظرًا لاهتمام الإيطالي بنجم موناكو.

 

ورفض ماتيتش تمديد عقده مع البلوز، والذي لازال ساريًا لمدة عامين، بالإضافة لعدم مشاركته في الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

 

ضمان المشاركة مع اليونايتد

 

سيضمن ماتيتش بانتقاله مع مانشستر يونايتد المشاركة بشكل كبير، حيث سيلعب بجوار زميله السابق الإسباني خوان ماتا، وسينافس مايكل كاريك.

 

 بالإضافة لاقتراب رحيل البلجيكي مروان فيلايني، حيث أبدى جالطا سراي التركي رغبة قوية في التعاقد معه هذا الصيف.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان