رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

3 أسباب تمنع طاهر من معاقبة شريف إكرامي على تصريحاته السياسية

3 أسباب تمنع طاهر من معاقبة شريف إكرامي على تصريحاته السياسية

تحقيقات وحوارات

محمود طاهر

3 أسباب تمنع طاهر من معاقبة شريف إكرامي على تصريحاته السياسية

بدر الدين سعيد 30 يوليو 2017 22:30

نفى شريف إكرامي، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، الأنباء التي ترددت عن تحويله للتحقيق وتوقيع عقوبة عليه من قبل النادي الأهلي بسبب تصريحاته التي أطلقها عن الوضع السياسي في مصر خلال ندوة بإحدى الصحف.

 

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عدم وجود أزمة بين إكرامي ومجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر بسبب تصريحاته الإعلامية.

 

وانتشرت تصريحات منسوبة لإكرامي بشأن علاقته بالحياة السياسية وإمكانية عمله بالسياسية بعد الاعتزال، ودافع خلالها عن محمد أبو تريكة، نجم مصر والأهلي، المتواجد في قطر، بعد إدراجه على قوائم الإرهاب لإدانته في قضايا تخص تنظيم الإخوان.

 

ويكشف "ستاد مصر العربية" 3 أسباب تمنع محمود طاهر من معاقبة إكرامي

 

عينه داخل الفريق

 

يعتبر شريف إكرامي "عين" محمود طاهر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كون رئيس النادي يرغب في إحكام السيطرة على اللاعبين عن طريق واحد من كباتن الفريق.

 

ووجد طاهر في إكرامي ضالته المنشودة، وميزه عن باقي اللاعبين بعلاقة وطيدة تجمعهما، ومكانة مختلفة لحارس المرمى الأساسي عند رئيس النادي.

 

ويقوم إكرامي بإيصال كافة الرسائل التي يريدها طاهر للاعبي فريق الكرة خصوصًا في أوقات الأزمات والخلافات التي تشهدها القلعة الحمراء مؤخرًا.

 

خلاف طاهر مع غالي ومتعب

 

الخلاف الكبير المشتعل بين كابتن الأهلي حسام غالي وعماد متعب من ناحية ومحمود طاهر من ناحية أخرى يجبره على غض الطرف عن تجاوزات شريف إكرامي.

 

فلا يرغب محمود طاهر في زيادة دائرة العداء بينه وبين كباتن الفريق خلال الفترة الحالية من عمر مجلس إدارته.

 

وأصبح طاهر في مأزق بعد إعلان التجديد لغالي ومتعب واندلاع الخلافات بين هذا الثنائي صاحب الشعبية الجارفة وحسام البدري، المدير الفني المدلل لدى طاهر.

 

الانتخابات القريبة

 

يخشى محمود طاهر على شعبيته لدى الجمعية العمومية والجماهير العاشقة لكرة القدم قبل انطلاق ماراثون الانتخابات المُقبلة والتي ستشهد منافسة شرسة بينه وبين محمود الخطيب نجم الأهلي ونائب رئيس القلعة الحمراء السابق.

 

ويحاول طاهر الابتعاد عن أي أزمة مع نجوم فريق الكرة وخصوصًا الكبار حسام غالي وشريف إكرامي وعماد متعب وحسام عاشور بسبب شعبيتهم الكبيرة لدى الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية.

 

ويسعى محمود طاهر لحشد أكبر عدد من نجوم كرة القدم في الأهلي لدعمه في الانتخابات المُقبلة ضد الخطيب لإضعاف جبهة نجم الكرة السابق صاحب الشعبية الكبرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان