رئيس التحرير: عادل صبري 04:08 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

البدري يصدم لاعبيه: عروض الاحتراف مرفوضة وباب الرحيل مغلق

البدري يصدم لاعبيه: عروض الاحتراف مرفوضة وباب الرحيل مغلق

تحقيقات وحوارات

حسام البدري

البدري يصدم لاعبيه: عروض الاحتراف مرفوضة وباب الرحيل مغلق

إيهاب علي 29 يوليو 2017 19:27

أنهى حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحلام العديد من نجوم القلعة الحمراء في الاحتراف الخارجي في الموسم المقبل، بعدما انهالت العروض عليهم خلال الفترة الماضية.

 

وتلقى مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق عرضًا مغريا من الفيصلي السعودي، للانضمام لصفوفه في الصيف الحالي، كما حصل سعد سمير مدافع الفريق على عرضًا من شيفيلد يونايتد أحد اندية الدوري الإنجليزي، كما يمتلك عمرو جمال عرضًا رسميًا من بيدفيست الجنوب أفريقي للتعاقد معه سواء عن سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

شهدت الفترة الأخيرة ضغوطًا كبيرة من لاعبي الأهلي على الجهاز الفني وإدارة النادي من أجل الموافقة على رحيلهم للاحتراف الخارجي في ظل تلقيهم عروضًا مالية مغرية للغاية، أسوة بما حدث مع أحمد حجازي مدافع الفريق الدولي الذي رحل إلى ويست بروميتش الإنجليزي على سبيل الإعارة مقابل مليون يورو وبنية البيع النهائي مقابل 4 ملايين يورو آخرين.

 

وأكد البدري، في تصريحات رسمية اليوم السبت، أنه أغلق الباب أمام رحيل أي من لاعبي الفريق الحاليين، مشددا على تمسكه بقاء الجميع وعدم رحيل أي لاعب خلال الفترة الحالية.

 

وقال البدري، إنه أغلق باب الاحتراف والرحيل أمام أي من اللاعبين الحاليين، مضيفا أنه لن يناقش أي عروض سواء محلية أو خارجية لرحيل أي لاعب.

 

وأوضح المدير الفني للأهلي أنه لن يسمح لأي لاعب بالحديث عن الاحتراف في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن اللاعب الذي سيتحدث في هذا الأمر لا يتحمل المسئولية تجاه ناديه أو جماهيره.

 

وشدد البدري على أنه لن يناقش أية عروض لرحيل أي لاعب إلا في انتقالات الشتاء خلال شهر يناير المقبل، مشددا على تمسكه ببقاء جميع اللاعبين؛ نظرا للمرحلة الهامة التي يمر بها الفريق حاليا، سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو الإفريقي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان