رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

هل تنتهي أسطورة الـBBC هذا الصيف؟

هل تنتهي أسطورة الـBBC هذا الصيف؟

سيد نبوي 27 يوليو 2017 19:45

"أتمنى بقاء BBC ولكن لا أحد يعرف ما الذي قد يحدث حتى 31 أغسطس / آب المقبل، كل شيء وارد". هكذا علق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، عقب الخسارة الودية أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بالكأس الدولية للأبطال.

 

وكان الثلاثي الهجومي للميرنجي كريم بنزيما وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو، هو القطعة التي لا تمس داخل أسوار القلعة البيضاء، خلال المواسم الماضية.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" لقرائه، أسباب اقتراب نهاية الثلاثي هذا الصيف، خلال التقرير التالي.

 

أطماع الأندية الأوروبية 

 

تسعى عدة أندية للتعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الملكي، وعلى رأسهم أرسنال الإنجليزي، لتدعيم الجبهة الهجومية للجانرز.

 

بينما يسعى باريس سان جيرمان الفرنسي للظفر بخدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو، خاصًة بعد الأزمات الأخيرة له مع الضرائب في إسبانيا، والتي قد تجعله يفكر في الرحيل بجدية عن بطل أوروبا.

 

وحال تلقت إدارة ريال مدريد، عروضا مميزة وبأموال باهظة قد تفكر في رحيل اللاعبين، من أجل توفير الأموال للتعاقد مع نجوم آخرين لتدعيم الفريق.

 

التعاقد مع مبابي

 

يسعى ريال مدريد وبناء على رغبة قوية من زيدان، للظفر بخدمات القناص الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم فريق موناكو الفرنسي، هذا الصيف.

 

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد أصبح قريبًا من ضم مبابي مقابل 180 مليون يورو، على الرغم من نفي إدارة موناكو التوصل لأي اتفاق مع الميرنجي.

 

ويُعد التعاقد مع مبابي نهاية حتمية للثلاثي، لأنه لن يقبل بدور البديل مع الملكي، خاصًة لوجود صراع شرس عليه من كبار أوروبا.

 

تراجع مستوى بيل

 

قدم الويلزي جاريث بيل مهاجم الميرنجي موسمًا متواضعًا، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها، وغاب في 33 مباراة، ولم يشارك في أي مباراة في بطولة الكأس.

 

ولم يشارك بيل سوى في بطولتي الليجا ودوري الأبطال، حيث لعب 27 مباراة وسجل 9 أهداف وصنع 5 أهداف فقط، بمعدل 1.937 دقيقة.

 

ورغم تراجع مستوى بيل، إلا أنه مطلوب وبقوة من أجل الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد، والذي كان يسعى لضمه منذ أن كان لاعبًا لتوتنهام.

 

ويشعر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر، بالإحباط بعد فشل التعاقد مع إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي، وقد يتجه لضم بيل خلال أسابيع.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان