رئيس التحرير: عادل صبري 04:26 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

5 رسائل من إيناسيو للاعبي الزمالك قبل مواجهة العهد اللبناني

5 رسائل من إيناسيو للاعبي الزمالك قبل مواجهة العهد اللبناني

تحقيقات وحوارات

لاعبو الزمالك في مباراة الفتح

5 رسائل من إيناسيو للاعبي الزمالك قبل مواجهة العهد اللبناني

إسلام فتح الله 26 يوليو 2017 16:14

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ثاني مبارياته في البطولة العربية، أمام فريق العهد اللبناني غدا علي ملعب الإسكندرية في التاسعة مساء.

 

وتعادل الزمالك في مباراته الأولي أمام الفتح الرباطي المغربي إيجابيا بهدفين لكل فريق تحت قيادة البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق وطارق يحيى المدرب العام ومدحت عبد الهادي المدرب المساعد.

 

وأسفرت القرعة عن وقوع الزمالك في المجموعة الثانية برفقة العهد اللبناني والنصر السعودي والفتح الرباطي المغربي.

 

ويرصد ستاد مصر العربية مطالب البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق الأبيض من لاعبيه قبل مواجهة الغد.

 

التأهل لنصف نهائي البطولة

 

طالب إيناسيو لاعبيه بالفوز على العهد من أجل الاحفتاظ بفرص التأهل للدور المقبل من البطولة، ودخول مواجهة النصر السعودي بمعنويات عالية.

 

مصالحة الجماهير

 

أكد ايناسيو للاعبين أن الفوز على العهد، سيرضي الجماهير الغاضبة من التعادل في المباراة الأولى، بعدما ظهر الفريق بمستوى متواضع للغاية في افتتاح المشوار العربي.

 

فرصة أخيرة

 

شدد إيناسيو للاعبين علي ان البطولة العربية تعتبر الفرصة الأخيرة للعديد منهم، سواء الباحثين عن مقعد في التشكيل الأساسي الموسم المقبل، أو الراغبين في البقاء.

 

تهدئة الأوضاع

 

أوضح إيناسيو للاعبين أن الفوز سيعيد الهدوء بين الجهاز الفني للفريق ومرتضى منصور رئيس النادي، بعدما تفاقمت الخلافات بعد التعادل في المباراة الأولى.

 

رغبة شخصية

 

يرغب إيناسيو في تأكيد جدارته بقيادة الزمالك الموسم المقبل، من خلال تقديم مباراة قوية واقتناص النقاط الثلاث وتقديم نفسه بصورة جيدة للجماهير البيضاء من جديد وحصد اللقب العربي في النهاية.

 

ويسعي الزمالك للتتويج بالبطولة العربية وحصد المكافأة المالية الكبري التي وصلت إلى 2.5 مليون دولار، أي حوالي 45 مليون جنيه مصري للمركز الأول.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان