رئيس التحرير: عادل صبري 01:34 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

4 أهداف للأهلي في مواجهة الوحدة الإماراتي 

4 أهداف للأهلي في مواجهة الوحدة الإماراتي 

تحقيقات وحوارات

الأهلي والفيصلي

4 أهداف للأهلي في مواجهة الوحدة الإماراتي 

إيهاب علي 25 يوليو 2017 16:01

 

يخوض الفريق الأول للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثاني مبارياته في البطولة العربية، بمواجهة فريق الوحدة الإماراتي، في التاسعة والربع مساءً، بملعب السلام الدولي.

 

وخسر الأهلي مباراته الأولي أمام الفيصلي الأردني، بهدف نظيف، تحت قيادة أحمد أيوب المدير الفني المؤقت للفريق، في ظل تواجد حسام البدري المدير الفني للأهلي في كندا لزيارة أسرته المقيمة هناك.

 

وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى برفقة الفيصلي الأردني ونصر حسين داي الجزائري والوحدة الإماراتي.

 

ويسعى الأهلي إلى تحقيق 4 أهداف من مباراة الوحدة الإماراتي اليوم.

 

مصالحة الجماهير

 

يبحث الأهلي عن تحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهير النادي الغاضبة من الخسارة في المباراة الأولى ضد فريق الفيصلي الأردني، بعدما ظهر الفريق بمستوى متواضع للغاية في افتتاح المشوار العربي.

 

وسيطرت حالة من الغضب الشديد على الجماهير الحمراء، بعد الهزيمة غير المتوقعة من الفيصلي، وظهور اللاعبين البدلاء بصورة غير مرضية على الإطلاق.

 

نال البدري جزءا كبيرا من الانتقادات لرحيله عن الفريق قبل البطولة، كما حصل مجلس الإدارة على الجزء الآخر من هجوم الجماهير للموافقة على المشاركة في البطولة رغم اعتراض الجهاز الفني.

 

ثقة البدلاء

 

يطمح اللاعبون البدلاء في استغلال الفرصة الثانية خلال المشاركة في البطولة، للظهور بمستوى مميز وتعويض الشكل الباهت الذي قدمه أغلبهم في المباراة السابقة، بحثاً عن اكتساب ثقة الجهاز الفني للفريق في الموسم الجديد.

 

البطولة العربية تعتبر الفرصة الأخيرة للعديد من اللاعبين سواء الباحثين عن مقعد في التشكيل الأساسي بالموسم المقبل، أو الراغبين في البقاء

 

فرصة جديدة

 

يحتاج أحمد أيوب المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني، إلى انتصار خلال قياده للفريق بدلاً من حسام البدري المدير الفني الذي يقضي إجازة قصيرة مع أسرته في كندا، بعدما تعرض أيوب لهجوم كبير بعد الخسارة من الفيصلي واتهامه بفقدان السيطرة على اللاعبين فنيًا وإداريًا، لاسيما عقب أزمته مع عماد متعب مهاجم الفريق، الذي رفض إجراء عمليات الإحماء.

 

ويرغب أيوب في تأكيدة جدارته بقيادة الأهلي مؤقتًَا، من خلال تقديم مباراة جديدة واقتناص النقاط الثلاثة، وتقديم نفسه بصورة جيدة للجماهير الحمراء.

 

التأهل

 

يحاول الاهلي الحفاظ على فرصته في التأهل للدور المقبل من البطولة من خلال الفوز في المباراتين الاخيرتين ضد الوحدة الإماراتي ونصر حسين داي، وتجنب مغادرة البطولة من الدور التمهيدي.

 

ويأمل الأهلي في التتويج بالبطولة العربية وحصد المكافأة المالية الضخمة المخصصة للبطل والتي وصلت إلى 2.5 مليون دولار، أي حوالي 45 مليون جنيه مصري.

 

التشكيل المتوقع

 

قرر الجهاز الفني للأهلي بعد المشاورات التي تمت بين البدري وأيوب هاتفيًا على إجراء تغيييرات عديدة في التشكيل بعودة حسام غالي ومؤمن زكريا وليد أزارو ومحمد هاني وأحمد حمودي، فضلاً عن استبعاد متعب من القائمة تمامًا.

 

ومن المقرر أن يأتي تشكيل الأهلي كالتالي:

 

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: باسم علي ومحمد نجيب ورامي ربيعة وصبري رحيل.

خط الوسط: حسام غالي وعمرو السولية وكريم نيدفيد وأحمد حمودي وميدو جابر.

خط الهجوم: ووليد أزارو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان