رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

5 مشاكل ضربت الزمالك بعد التعادل مع الفتح المغربي

5 مشاكل ضربت الزمالك بعد التعادل مع الفتح المغربي

إسلام فتح الله 24 يوليو 2017 23:53

توالت الأزمات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عقب تعادل الفريق أمس أمام الفتح الرباطى المغربى إيجابيا بهدف لكل فريق فى المباراة التي جمعتهما على ملعب الإسكندرية، في البطولة العربية المقامة حاليا في مصر حتى السادس من الشهر المقبل.

 

ويستعد الزمالك للمواجهة الثانية بعد غد الأربعاء أمام العهد اللبنانى ويسعى للفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل عدم فقد فرص التأهل للدور نصف النهائى.

 

" ستاد مصر العربية " يرصد أبرز الأزمات التي حدثت داخل صفوف الفريق خلال ال24 ساعة الماضية.

 

هجوم على البرتغالي

 

تعرض البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق لهجوم عنيف عقب المباراة، واتهمه العديد من المحللين بأنه لا يصلح لتدريب الزمالك، بدعوى أن الفريق ليس لديه خطة واضحة داخل الملعب واتسم أداء العديد من اللاعبين بالفردية وتجاهل الجمل التكتيكية.

 

واقعة شيكابالا

 

شهدت مباراة الفريق أمام الفتح الرباطى المغربي أمس أزمة حيث طلب محمود عبد الرازق شيكابالا التغيير عقب إحرازه الهدف الثاني، ردا منه على رئيس النادي الذي يرغب في رحيله.

 

و رفع شيكابالا يده إلى السماء، وهو خارج من الملعب وعينيه في اتجاه المقصورة التي يجلس فيها رئيس النادي.

 

فشل إثبات الذات

 

فشلت مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في استغلال الفرصة التي حصلوا عليها في أولى مباريات البطولة العربية، وظهر أغلبهم بمستوى متواضع.

 

غضب جماهيري

 

سيطرت حالة من الضيق والغضب الشديد على جماهير نادي الزمالك عقب انتهاء المباراة وأجمعوا على أن الفريق ظهر دون المستوى.

 

أزمة ايناسيو ومرتضى

 

نشبت أزمة عنيفة عقب انتهاء المباراة بين ايناسيو ومرتضى منصور، حيث خرج البرتغالي وانتقد في المؤتمر الصحفي سياسة مجلس الإدارة بعد إعارة مصطفى فتحي ومحمود كهربا ورحيل ستانلي، موضحا أن ذلك ليس قراره وهو يلعب بالعناصر الموجودة ولم يتم تعويض الراحلين ببدائل في الصفقات الجديدة، ما جعل رئيس الزمالك يغضب بشدة ويؤكد أن ماقاله المدير الفنى خطأ وعار تماما عن الصحة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان