رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 صباحاً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

بالأسماء| البدري يضع قائمة الأهلي للموسم الجديد ويحدد الراحلين

بالأسماء| البدري يضع قائمة الأهلي للموسم الجديد ويحدد الراحلين

تحقيقات وحوارات

البدري وطاهر

بالأسماء| البدري يضع قائمة الأهلي للموسم الجديد ويحدد الراحلين

إيهاب علي 24 يوليو 2017 17:36

 

حسم حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق في الموسم الجديد.


وحرص البدري على تسليم قائمة الفريق متضمنة أسماء الصفقات الجديدة إلى محمود طاهر رئيس النادي الأهلي ولجنة الكرة، قبل سفر الأول إلى كندا لزيارة أسرته المقيمة هناك في إجازة قصيرة.


وعقد البدري جلسة خاصة مع طاهر، شهدت رسم خريطة قائمة الموسم الجديد بالأسماء واللاعبين الذين يرغب فى التعاقد معهم، وانتهت الجلسة التى عقدت قبل مباراة قمة الزمالك، بموافقة المدير الفنى على التجديد لحسام غالى وعماد متعب لمدة موسم جديد.


وترك البدري مهمة قيادة الأهلي في البطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 يوليو الجاري وحتى 5 أغسطس المقبل، إلى أحمد أيوب المدرب العام.


وخسر الأهلي أولى مبارياته في دور المجموعات من البطولة العربية أمام الفيصلي الأردني بهدف نظيف، ويستعد لخوض مواجهته الثانية مع الوحدة الإماراتي يوم الثلاثء المقبل بملعب السلام الدولي.


وأسفر قرعة البطولة العربي عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى برفقة الفيصلي الأردني والوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري.


وتضمنت قائمة الأهلي للموسم الجديد 28 لاعبا هم :"شريف إكرامى ومحمد الشناوى وأحمد عادل عبدالمنعم وأحمد فتحى ومحمد هانى وباسم على وسعد سمير ورامى ربيعة ومحمد نجيب وصبرى رحيل وأيمن أشرف وعلى معلول وحسين السيد وحسام عاشور وحسام غالى وعمرو السولية وصالح جمعة ومؤمن زكريا واحمد الشيخ ووليد سليمان واحمد حمودى وجونيور أجايى ووليد أرازو وعمرو جمال وعماد متعب ومروان محسن واسلام محارب وعبدالله السعيد".


وقرر البدري حجز مقعدين في القائمة أحدهما للاعب هشام محمد الذى يتم إنهاء ضمه حاليًا مع ناديه مصر المقاصة والآخر لمدافع جديد لتعويض رحيل احمد حجازى إلى ويست بروميتش الإنجليزى، لتصل القائمة المحلية إلى 30 لاعبا.


وقرر البدري قيد كريم نيدفيد وأحمد حمدى وأكرم توفيق وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان فى فريق 1997، بينما تمت إعارة ناصر ماهر بعد قيده في قائمة الشباب الى سموحه لمدة عام ضمن صفقة إسلام محارب ولا يزال موقف أحمد حمدى معلقًا لحين انتهاء فترة المعايشة التي سوف يقضيها في نادي أودينيزى الإيطالي.


كما قرر البدري تعليق موقف ميدو جابر لاعب وسط الفريق على الصفقات الجديدة سواء هشام محمد أو المدافع الجديد، وإعارته حال عدم استخدامه في الصفقات التبادلية، فيما وافق على تسويق محمد حمدى زكى وجون أنطوى وعمرو بركات وإسلام الفار على سبيل الإعارة لمنحهم فرصة المشاركة لمدة عام، قبل تحديد موقفهم النهائي الموسم المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان