رئيس التحرير: عادل صبري 07:51 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بلقاء الفتح المغربي.. الزمالك يسعى لمداواة أحزانه من بوابة البطولة العربية

بلقاء الفتح المغربي.. الزمالك يسعى لمداواة أحزانه من بوابة البطولة العربية

إسلام فتح الله 23 يوليو 2017 18:11

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأحد مع الفتح الرباطي المغربي على استاد الإسكندرية في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية بالبطولة العربية للأندية المقامة في مصر.

 

ويدخل الزمالك اللقاء تحت القيادة الفنية للبرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق، بهدف الفوز وإيقاف سلسلة الخسائر التى تعرض لها الفريق الأبيض في نهاية الموسم بتوديع دورى أبطال أفريقيا بجانب خسارة بطولة الدوري.

 

ويرغب الزمالك في تقديم مستوى مختلف عن الذى ظهر به مؤخرًا بعد إجراء العديد من التعديلات فى الجهاز الفني والإداري بتواجد طارق يحيى ومدحت عبد الهادى لمعاونة البرتغالي أوجستو إيناسيو، بخلاف الدفع بحسين السيد في منصب مدير الكرة وأحمد زاهر فى منصب المدير الإداري.

 

وحرص إيناسيو على الحديث مع لاعبي الفريق ومطالبتهم بضرورة تلاشي أخطاء الفترة الأخيرة مع التركيز على استغلال الكرات العرضية والتسديدات.

 

وشرح المدير الفني للاعبين خطة اللعب خلال مباراة اليوم، وكشف نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.

 

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: عمر صلاح وحازم إمام ومحمد مجدي ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح وشيكابالا وأحمد رفعت وباسم مرسي.

 

على الجانب الآخر يدخل الفتح المغربي اللقاء بقيادة وليد الركراكي لتقديم صورة جيدة للكرة المغربية.

 

وأكد المدير الفني انه سيلعب بدون ضغوط، ويتسلح بمعرفة بعض لاعبي الزمالك حيث واجه الفريق المغربي نظيره الأبيض في بطولة الكونفدرالية قبل عامين.

 

وقال الركراكي إنه يسعى من خلال البطولة لتحقيق الانسجام المطلوب بين لاعبى الفتح المغربى القدامى وصفقاته الجديدة.

 

وسوف يدير المباراة الحكم الإماراتي يعقوب الحمادى ويعاونه مواطنه أحمد الراشدى واليمني على محمد أحمد الحسني والحكم الرابع الأردني أدهم المخامة.

 

وفيما يبدأ فريق الزمالك مشواره في البطولة العربية كلف البرتغالي ايناسيو المدير الفني طارق يحيي المدرب العام للفريق بمتابعة لقاء النصر السعودي والعهد اللبناني المقرر في السادسة مساء اليوم علي ملعب الإسكندرية في الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

 

ويرغب ايناسو في التعرف علي كافة المعلومات عن الفرق الأخرى بالمجموعة وطريقة لعبها بناء علي التقرير الذي سيقدمه طارق يحيي عقب المباراة.

 

وحذرت اللجنة المنظمة الزمالك من عدم حضور المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفتح الرباطي المغربي، وتوعدته بفرض عقوبات حال عدم الحضور.

 

ويقع الزمالك في المجموعة الثانية مع فريق الفتح الرباطي والعهد اللبناني والنصر السعودي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان