رئيس التحرير: عادل صبري 11:01 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

4 أسلحة للزمالك في مشوار البطولة العربية

4 أسلحة للزمالك في مشوار البطولة العربية

إسلام فتح الله 22 يوليو 2017 20:19

 

يستضيف استاد الإسكندرية غدا الأحد في تمام الساعة التاسعة مباراة نادي الزمالك والفتح الرباطي المغربي ضمن منافسات دور المجموعات من البطولة العربية والتي تقام في الفترة مابين 22 يوليو إلى 6 أغسطس.

 

ووقع الزمالك في المجموعة الثانية التي تضم النصر السعودي والفتح الرباطي المغربى والعهد اللبناني.

 

ويطمح الأبيض لتعويض جماهيره عن إخفاقات الموسم بعد خسارة بطولة الدوري والخروج من دوري أبطال أفريقيا.

 

"ستاد مصر العربية" يرصد أهم اسلحة الزمالك للفوز بالبطولة العربية:

 

الجماهير:

 

يتمتع الأهلي والزمالك بميزة تنظيم البطولة في مصر، التي ستعطي الناديين الافضلية، من خلال المساندة الجماهيرية التي سيكون لها مفعول السحر في أداء اللاعبين.

 

 

الصفقات الجديدة:

 

يدخل الزمالك البطولة مدعوما بصفقاته الجديدة، كابونجو كاسونجو وبنجامين أتشيمبونج وحازم إمام وإبراهيم عبد الخالق، كما أنهى الزمالك أزمة حارسه الأول أحمد الشناوي، الذي غاب عن مواجهة الأهلي للإصابة لكن منصور اتهمه بادعائها.

 

 

التاريخ:

 

شارك الزمالك في البطولة العربية 4 مرات حقق في 3 منها نتائج جيدة، ففاز باللقب عام 2003، بعد التفوق في النهائي على الكويت الكويتي بهدفين مقابل هدف، واكتفى بالمركز الثالث 2004 بعدما تفوق على الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي 2005 ودع البطولة من دور المجموعات، ووصل إلى المربع الذهبي في آخر مشاركاته عام 2007.

 

ويعد الزمالك أحد أفضل الأندية الأفريقية حيث حصد 12 بطولة دوري محلي و25 لقبا لكأس مصر و3 بطولات للسوبر و5 بطولات لدوري أبطال أفريقيا وواحدة لأبطال الكؤوس و3 سوبر أفريقي وبطولتين آفروآسيويتين.

 

 

 

الفرصة أخيرة لإيناسيو واللاعبين:

 

تمثل البطولة العربية فرصة أخيرة لإيناسيو في ظل الشكوك التي تحيط بمصيره مؤخرا والانتقادات التي وجهت له،  وإصرار مرتضى منصور رئيس النادى على تعيين جهاز معاون مصري مكون من طارق يحيى مدربا عاما ومدحت عبد الهادى مدربا مساعدا وحسين السيد مديرا للكرة.

 

كما صرح رئيس الزمالك بنه سيمنح جميع اللاعبين فرصة أخيرة في البطولة العربية بعد موسم صعب.

 

وتابع "من الضروري لكل لاعب إثبات أحقيته بارتداء القميص الأبيض، ولن يكون هناك أي مجاملات في تقييم اللاعبين، فالأهم هي قيمة نادي الزمالك".

 

ومن المتوقع أن يبذل كل اللاعبين أقصى ما بوسعهم من أجل الظهور بأداء قوي لتجنب الرحيل عن النادي، ما سيمثل سلاحا قويا للفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان